آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 10:51 م

اخبار وتقارير


بقاء وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة من عدمه

الخميس - 09 نوفمبر 2023 - 10:52 م بتوقيت عدن

بقاء وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة من عدمه

عدن تايم / خاص

انتقد أكاديمي جنوبي صمت وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة من الازمات المستقلة

وقال الاكاديمي د.حسين العاقل : "على مدى خمس سنوات من عمر وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة ، لم نجد لهم أي عمل ملموس يمكن أن يحسب لهم ايجابيا، ولم نلمس منهم موقف مشرف تجاه الأزمات المفتعلة التي يصنعها رئيسهم معين عبد الملك وزملائه الشماليين".

وتساءل العاقل : فما الفائدة منهم ومن حقائبهم الوزارية بعد أن صارت الأوضاع الاقتصادية في المحافظات الجنوبية على حافة الهاوية؟.

واطلق ناشطون سياسيون دعوات في أوقات سابقة تطالب وزراء الإنتقالي بتقديم الاستقالة بسبب استمرار الشرعية بتعذيب الشعب بقطع الخدمات واعتبره عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي "مطلب لا فائدة منه بل العكس الاستقالة خطرة لإن وجود الوزراء يحرج أطراف الشرعية الفاسدة وفي حالة تقدم الإنتقالي بخطوات لإنقاذ الشعب فلن يتعامل العالم مع أي رسالة من الشرعية ضد الإنتقالي ووزرائه ضمن الحكومة".

واضاف بن عطية "إن فكرة استقالة وزراء الإنتقالي مستبعدة وتخدم الطرف الآخر وعلى وزراء الإنتقالي ومن معهم من الوزراء النزيهين العمل بوتيرة أكبر وان يوضحوا للناس الأطراف والشخصيات التي تعبث بحياة الشعب وترفض العودة للعمل وكل من يضع العراقيل لكي لا يتم تطبيق اتفاق الرياض".