آخر تحديث :الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 05:15 م

اخبار محافظات اليمن


وزير في الحكومة يصل المكلا

السبت - 25 نوفمبر 2023 - 05:07 م بتوقيت عدن

 وزير في الحكومة يصل المكلا

عدن تايم/خاص

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي بمطار الريان بالمكلا، اليوم السبت معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سعيد الزعوري..

ورحب المحمدي بزيارة الوزير الزعوري لحضرموت، مثمنا جهوده واهتمامه بالارتقاء بعمل مرافق الوزارة في حضرموت وتحسين الخدمات التي تقدمها لمواطني المحافظة..

ودار على هامش الاستقبال، الذي حضره المدير العام لمكتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالساحل، أحمد سالم باضروس، نقاش بين الوزير ورئيس الهيئة، بشأن التنسيق والتعاون بين مكتب الوزارة والهيئة التنفيذية للمجلس، بما يعود بالنفع والفائدة على مواطني المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة لهم ..

ويتضمن جدول أعمال زيارة الوزير الزعوري لساحل حضرموت، المشاركة في تدشين منتدى "تضامن" للتنمية في مدينة المكلا غدا الأحد، والذي يشارك فيه خبراء أمميون وأكاديميون، ويهدف إلى تعزيز جهود المنظمات غير الحكومية وتطوير عملها، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع مديري مكتبي الوزارة في الساحل والوادي، والعاملين في مرافق الوزارة، ومنظمات المجتمع المدني، للاستماع إلى التحديات التي تواجههم خلال ممارستهم لعملهم اليومي.

يرافق الوزير الزعوري في زيارته لحضرموت، وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة صالح محمود أبو سهيل، والمدير العام للشؤون القانونية بالوزارة منيف المحرابي، والمدير العام للجمعيات بالوزارة محمد علي الصماتي، والمدير العام لبيانات سوق العمل سوسن مزهر.