آخر تحديث :الخميس - 09 مايو 2024 - 02:04 ص

اخبار محافظات اليمن


نجاة مسؤول أمني بلحج من محاولة اغتيال

السبت - 16 ديسمبر 2023 - 01:57 م بتوقيت عدن

نجاة مسؤول أمني بلحج من محاولة اغتيال

لحج ..محمد السلامي

قالت مصادر محلية بمديرية تبن إن مسؤول أمني يدعى عبدالحكيم اسماعيل أصيب بإطلاق رصاص عليه فجر اليوم جوار محطة صبر من قبل مجهولين كانوا على متن دراجة نارية ولاذوا بالفرار إلى جهة غير معروفة.



وقال مسؤول أمني بمكافحة الإرهاب عبدالهادي فرج إن خلية إرهابية قامت فجر اليوم بإطلاق الرصاص على رجل الامن عبدالحكيم اسماعيل مما أدى إلى إصابته بطلقة بالبطن وأخرى باليد وثالثة بالرجل .




وقامت قوة أمنية من مكافحة الإرهاب وأمن مديرية تبن بحضور ضابط البحث محمد علي بمعاينة موقع الحادث وتمشيط المنطقة والتأكد من الكيمرات المنتشرة على طول طريق صبر.



وعلى الصعيد الأمني تتواصل التحقيقات بامن مديرية الحوطة بقضية إطلاق الرصاص على مدير الهيئة العامة للتأمينات بمحافظة لحج، حيث تعرض ناصر محمد احمد الفقية لمحاولة الاغتيال وإطلاق رصاص عليه وشخص آخر مرافق له نزار البز يوم الخميس من قبل مجهولين كانوا على متن دراجة نارية ولاذوا بالفرار .




وقال الفقيه :لا نعلم عن سبب هذا الحادث وان كانت هناك خلافات حول العمل لا يمكن أن تصل إلى استخدام السلاح ومحاولة الاغتيال .



وطالب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات ضد المتهمين واستكمال التحقيقات معهم وإحالة القضية للنيابة .



وعبر ناصر الفقيه عن شكره لمدراء أمن الحوطة وتبن ومدير إدارة البحث بالحوطة علي الوكالة لمتابعة هذه القضية وتحقيق إنجاز أمني يحسب لهم خلال 24ساعة من الحادث بالقاء القبض على المتهمين بوقت قياسي .



جدير بالذكر إلى أن ناصر الفقيه تم تعيينه مديرا عاما لليهئة بتاريخ 1 اغسطس 2023م.