آخر تحديث :الخميس - 29 فبراير 2024 - 11:44 م

اخبار رياضية


الوصل والاتحاد إلى ثمن نهائي بطولة "بامبارك" للشباب

الأربعاء - 07 فبراير 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن

الوصل والاتحاد إلى ثمن نهائي بطولة "بامبارك" للشباب

*سقطرى/ عارف أحمد:*

حجز ناديا الوصل والاتحاد مقعديهما في ثمن نهائي(دور ال16) بطولة" بامبارك" الكروية لأندية أرخبيل سقطرى للشباب تحت سن 20 عاما بفوز الأول على الميثاق (0/2) والثاني على الاتحاد(1/3) الاثنين والثلاثاء على الترتيب في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالجزيرة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي تقام فعالياتها على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بالعاصمة حديبو بمشاركة 27 ناديا وزعوا إلى 8 مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

وتصدر الوصل ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن وصيفة الاتحاد من خلال فوزه على الطليعة (1/2) وعلى الميثاق(0/2) وخسارته من الاتحاد (2/1) ..وحل الاتحاد ثانيا من فوزه على الوصل(1/2) والطليعة(1/3) وخسارته من الميثاق(0/3).. فيما ودع ناديا الطليعة والميثاق البطولة بعد أن حلا في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وكانت قد تأهلت أندية الجزيرة والهلال عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط لكل فريق، وستتقابل الفرق في الجولة القادمة لتحديد المتصدر..فيما حجز المجد مقعدًا في الثمن النهائي من المجموعة الخامسة، وستكشف الجولة القادمة عن الفريق الذي سيحمل البطاقة الثانية من بين الشرق والنجم الساحلي، حينما يلتقي الأول مع المجد، بينما ودع الصقور البطولة.. وفي المجموعة السادسة، تأهل نادي الوحدة برصيد 6 نقاط، والفرسان الفرسان 3 نقاط..وستشهد الجولة القادمة التي تنطلق اليوم الخميس تأهل الفرق من المجموعات الأخرى لاكتمال عقد المتأهلين إلى دور الثمن النهائي للبطولة.