آخر تحديث :الإثنين - 04 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار محافظات اليمن


تدشين المرحلة الأولى من سفلتت طريق محوري في مديرية تبن بلحج

الأربعاء - 07 فبراير 2024 - 03:15 م بتوقيت عدن

تدشين المرحلة الأولى من سفلتت طريق محوري في مديرية تبن بلحج

لحج ..محمد السلامي

دشن صباح اليوم نائب محافظ لحج عوض بن عوض الصلاحي المرحلة الاولى لسفلتت الطريق المحوري بمنطقة صبر بمديرية تبن يربط مدينة المغتربين السكنية بالطريق الرئيسي عدن لحج.



وحضر التدشين كلا من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبدالرب الجعفري ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة امين الربيعي ومدير عام مديرية تبن هود بغازي وعضو مجلس النواب صالح سريع ود هشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي والشيخ والشاعر محمد منصر الوردي ورجلا الأعمال قاسم الوردي وفضل علي ورجال المال والاعمال ومديرا مكتب الاشغال بالمحافظة و تبن وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية .


واشاد نائب محافظ لحج بجهود رجال المال والأعمال وشركة الوردي التي دعمت ونفذت هذا المشروع الحيوي والهام كونه مشروع محوري لمشاريع قادمة في مجال الطرق تربط عدد من المناطق والاحياء السكنية بمديرية تبن ويخدم الأهالي، وتعتبر هذه المنطقة واعدة، ونحن نتمنى من باقي رجال المال والأعمال أن تحذوا حذو شركة الوردي ويعملون على تنفيذ المشاريع الذي ستخدم هذه المديرية والمحافظة.


من جانبه قال قاسم الوردي : سعداء اليوم بتدشين هذا الطريق الذي سيخدم التجمعات السكانية بهذه المنطقة ومدينة المغتربين ويبلغ تكلفة المشروع 500مليون بطول واحد كيلو ونصف اي 1380متر بتمويل مجموعة من المستثمرين من خلال شق ورصف وسفلتت هذا الطريق .