آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار عدن


أول تحرك للسلطة المحلية بعدن عقب استهداف نجل قيادي جنوبي

الجمعة - 16 فبراير 2024 - 05:50 م بتوقيت عدن

أول تحرك للسلطة المحلية بعدن عقب استهداف نجل قيادي جنوبي

عدن تايم /خاص

بعد تلقيه بلاغ من قيادة المنطقة الأمنية السابعة وشرطة دارسعد، توجه مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين ظهر يومنا هذا الجمعة الموافق 16 فبراير 2024 الى موقع الجريمة الذي حدثت بجانب جولة السفينة أمام مطعم الخليج ومحطة البرطي للبترول والذي استهدفت سيارة نوع هيلكس بعبودة ناسفة، راح ضحيتها نجل احد ابرز القادة الجنوبيين.


واثناء تفقده للحادثه استمع مدير عام المديرية إلى بعض التفاصيل الذي افاد بها شهود العيان الذين حاولوا انقاد الموقف واخماد الحريق الناجم عن الانفجار الغادر والجبان من على السيارة الذي كان يقودها نجل احد ابرز القادة الجنوبيين.


حيث وجه مدير عام دارسعد الأجهزة الأمنية في المديرية بقيادة قائد المنطقة الأمنية السابعة العميد صالح سعيد الحازمي الذي حضر الى موقع الحادثه وئائب مدير شرطة دارسعد النقيب عبدالمجيد الجهوري ورئيس البحث الجنائي النقيب خالد محمد عبدالله ورئيس الدائرة الامنية في الهيئة العليا للجان المجتمعية بدارسعد مساعد قائد المنطقة العقيد صالح الشعيبي، الذين وصلوا إلى موقع الجريمة واشرفوا تامين موقع الحادثة، وجه على ضرورة رفع اليقضة وتأمين موقع الجريمة واخد التدابير الاحترازية والتحقق من تفاصيل الحادثة ومتابعة خيوط الجريمة.

وكانت عدن تايمقد نشرت نقلا عن مصادر إعلامية أن السيارة التي تعرضت لانفجار عبوة ناسفة اليوم الجمعة في العاصمة عدن، كان يقودها نجل قيادي أمني رفيع في المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي استشهد في الحادث. وأوضحت المصادر أن نجل العميد/ أحمد حسن المرهبي، رئيس اللجنة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، استشهد أثر الانفجار الذي استهدف السيارة التي كان يقودها بمفرده