آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 02:28 ص

اخبار رياضية


فوز قاتل يعيد يوفنتوس لدرب الانتصارات

الأحد - 25 فبراير 2024 - 06:54 م بتوقيت عدن

فوز قاتل يعيد يوفنتوس لدرب الانتصارات

عدن تايم / كووورة


حقق يوفنتوس فوزا قاتلا على حساب ضيفه فروسينوني، بنتيجة (3-2)، ظهر اليوم الأحد، بالأسبوع 26 من الدوري الإيطالي.

سجل ليوفنتوس كل من دوسان فلاهوفيتش في الدقيقتين (3 و32) ودانيلي روجاني (90+5)، فيما أحرز وليد شديرة (الدقيقة 14) وماركو بريشيانيني (27) هدفي الضيوف.

وعاد يوفنتوس لمسار الانتصارات بعد 4 مباريات دون أي فوز، ليرفع رصيده إلى 57 نقطة بالمركز الثاني، ويتجمد فروسينوني عند 23 نقطة بالمركز 16.

لم يجد يوفنتوس بداية أفضل من تسجيل الهدف الأول بعد مرور 3 دقائق فقط، بعدما نجح فلاهوفيتش في استغلال عرضية ماكيني بتسديدة في المرمى.

تمكن الضيوف من معادلة النتيجة بالدقيقة 14 عن طريق المغربي وليد شديرة، الذي استغل عرضية يمينية سرق فيها الدفاع وقابلها برأسية بالشباك.



فلاهوفيتش كاد يسجل هدفه الثاني بعد مضي 17 دقيقة، بعدما استلم تمريرة داخل المنطقة ليرسل كرة علت العارضة.

وقلب فروسينوني الطاولة على أصحاب الأرض بالدقيقة 27، بعد أن سجل بريشيانيني الهدف الثاني مستغلا هجمة مرتدة سريعة وتمريرة في عمق الدفاع.

واضطر ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، لإجراء تبديل أول اضطراري بخروج أدريان رابيو للإصابة، ليدفع المدرب بكارلوس ألكاراز في الدقيقة 29.

وعاد فلاهوفيتش ليسجل هدفه الثاني بالدقيقة 32، بعد تمريرة أخرى من ماكيني، استلمها الصربي وأطلق كرة يسارية على يمين الحارس شيروفوليني.

وحاول كييزا تسجيل الثالث بعد مرور 11 دقيقة لعب من زمن الشوط الثاني، بعدما أطلق تسديدة قوية من على حدود المنطقة لمست الدفاع ومرت بجوار المرمى لركنية.



وأجرى أليجري تبديلا ثنائيا بخروج كييزا وكوستيتش في الدقيقة 63، ليدفع بكينان يلدز وتيموثي وياه.

يلدز نشط الجانب الهجومي ليوفنتوس عقب نزوله، بفرصتين ساهم فيهما، كرة سددها من مسافة 9 ياردات مرت خارج الملعب، ثم تمريرة بالكعب إلى دوسان ثم إلى ألكاراز، لكن الأخير سدد كرة بعيدة عن المرمى.

أخطر فرص المباراة جاءت بالدقيقة 75، من عرضية قابلها المدافع جاتي برأسية لتسقط أمام فلاهوفيتش الذي أطلق تسديدة من لمسة واحدة مرت بمحاذاة القائم.

واستمر مسلسل إهدار الفرص من جانب اليوفي، ليضيع فرصة جديدة من جاتي الذي تقمص دور رأس الحربة، بعد تسديدة من فلاهوفيتش ضربت بمدافع فروسينوني داخل ال6 ياردات، لتسقط أمام جاتي ويفشل الأخير في وضعها بالشباك.

جاتي حصل على تمريرة مميزة من وياه بالجانب الأيمن، ليتوغل داخل المنطقة ويطلق تسديدة قوية علت المرمى.

وفي الدقيقة 90+5، سجل يوفنتوس هدفا قاتلا عن طريق روجاني، الذي تابع رأسية فلاهوفيتش بتسديدة في المرمى، معلنا فوز اليوفي.