آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 01:42 ص

اخبار محافظات اليمن


توزيع ١٥٠ سلة غذائية في المكلا

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 07:35 م بتوقيت عدن

توزيع ١٥٠ سلة غذائية في المكلا

حضرموت/خاص:

وزعت مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية (AWSF) اليوم الإثنين الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٤م ١٥٠ سلة غذائية بتمويل من المؤسسة ومنظمة IBC على الأسر الفقيرة والمحتاجة بمحافظة حضرموت

ويأتي هذا المشروع ضمن أنشطة الأمن الغذائي السنوي الذي تنفذه المؤسسة في شهري شعبان ورمضان ، حيث تستفيد منه الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في مختلف أحياء مدينة المكلا ذات الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني أهلها الفقر والبطالة من خلال قوائم بأسماء تلك الأسر وملفات مدروسة بحالة كل منها.

وأوضحت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس المؤسسة أن توزيع السلال الغذائية في شهري شعبان ورمضان ضمن أنشطة المؤسسة السنوية التابعة لقطاع الامن الغذائي ويوجد لدى المؤسسة قاعدة بيانات للأسر المستفيدة من هذا المشروع ويتم التحقق منها وتحديث بياناتها سنويا .
وأكدت باعويضان ان للمشروع أثر إيجابي كبير على الفئات المستفيدة حيث تضم السلال الغذائية العديد من المواد التموينية الأساسية اللازمة للأسر المستهدفة.
وشكرت د.ابها باعويضان الداعمين ورجال الأيادي البيضاء وعلى رأسهم د.عمر بامحسون رائد العمل الخيري بحضرموت على تبني مثل هذه المشاريع الخيرية لحضرموت وأهلها.


والجدير بالذكر أن المؤسسة وزعت خلال شهر فبراير الحالي أيضا عدد ٢٠٠ سلة غذائية في مديرية بروم ميفع بالتنسيق مع جمعية المعاقين حركيا.