آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 02:30 ص

اخبار رياضية


بركلات الترجيح..ثانوية الصرة طرف أول في نهائي بطولة الفقيد حسين لعور الكروية المدرسية

الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 04:06 م بتوقيت عدن

بركلات الترجيح..ثانوية الصرة طرف أول في نهائي بطولة الفقيد حسين لعور الكروية المدرسية

لودر / عارف أحمد:

حل فريق ثانوية الصرة طرفا أولا في نهائي بطولة الفقيد التربوي ومربي الأجيال الأستاذ حسين سالم لعور الكروية لمدارس مديرية لودر للتعليم الثانوي بعد تجاوز لفريق ثانوية الماجل(2/4) بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما صباح اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياض بمدينة لودر في أولى مباريات الدور نصف النهائي في إطار المسابقة المدرسية التي يرعاها مكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلا بقسم الأنشطة المدرسية بمباركة 9 ثانويات تنافست بطريقة خروج المغضوب من مرة واحدة.

وكانت أولى مواجهات دور الأربعة قد انتهت أشواطها الأصلية بالتعادل السلبي من دون اهداف بعد مواجهه تنافسية ومتكتافئة منذ انطلاقتها..حيث لم يستطع أي طرف فرض افضليته على حساب الآخر..فظل التعادل صفر /صفر سمة حاضرة حتى نهاية المباراة..ليتم الاحتكام إلى ركلات المعاناة الترجيحية والتي رجحت كفة فريق ثانوية الصرة بعدما سجل 4 ركلات من 5 فيما سجل فريق ثانوية اماجل 2 من 4 ركلات.

ونال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مدير مكتب الصحة والسكان م/لودر محمد عبدالله مزاحم ومقدارها 20 الف ريال، نالها لاعب ثانوية الصرة محمد أحمد المخربي وتسلمها من نائب رئيس نادي شباب دثينة عبدربه مودش الشهير بكريست.

*-* غدا الأربعاء يتحدد الطرف الثاني المتأهل للنهائي من خلال المباراة التي ستجمع بين ثانويتي راجح لودر وعمر عبد العزيز الحضن.

*-* حضر مباراة اليوم الثلاثاء مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر الأستاذ علي عبدالله ناصر ورئيس قسم الأنشطة المدرسية الأستاذ عمر محمد الدباني و رئيس قسم الاختبارات عبدالله عوض النخعي ، ورئيس قسم العلاقات العامة الزميل الخضر البرهمي ، ونجم كرة دثينة في الزمن الجميل ونائب رئيس نادي شباب دثينة الرياضي الكابتن مودش كريست، ومدير ثانوية الصرة علي الحوم ومدير ثانوية اماجل صالح الحقيري ووكيل ثانوية الحضن جمال المنصوري وعضو لجنة المسابقات باتحاد قدم أبين الكابتن صلاح علعلة و عضو اللجنة المنظمة علوي الشيابي ورئيس نادي شباب الصرة السابق أحمد الراوحي.

*-* إدار مباراة اليوم تحكيميا مساعد علي بمعية عماد حمدي مقصع وناصر القفعي.

*•* هذا وقد كانت الفرحة طاغية على لأعبي ثانوية الصرة مع جهازهم الإداري والفني عقب نهاية ركلات الترجيح وتأهلهم إلى المباراة النهائية كطرف اول واقترابهم من منصة التتويج ومعانقة الكأس الغالي.