آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 09:01 م

اخبار محافظات اليمن


باجرش ينور يهر يافع

الأحد - 10 مارس 2024 - 11:49 م بتوقيت عدن

باجرش ينور يهر يافع

عدن تايم/خاص

عبر أبناء يهر عن شكرهم وامتنانهم العظيمين لرئيس مجموعة باجرش رجل الأعمال الشيخ يحيى باجرش اليوم بعد أن وصل نور الكهرباء إلى كل بيت في المناطق التي تغذيها محطة كهرباء يهر .

جاء هذا التقدير والامتنان بعد أن أوفى رجل الخير يحيى باجرش بوعده الذي أعلن عنه في منزل الشيخ حبيب اليهري بالرياض قبل شهر برفد محطة الكهرباء في يهر بمولد كهربائي واحد ميجا ونص تبرع منه لتعزيز الطاقة وإنقاذ محطة الكهرباء والأهالي في يهر .

وأكد الأهالي اليوم عن جزيل الشكر والتقدير لباجرش عن هذا الدعم السخي الذي وصل المحطة في عاصمة مديرية يهر قبل عشر أيام ثم قام بتجهيزه وبعد وصول منحة الديزل المقدمة من إمارات الخير صباح اليوم تم تشغيل الكهرباء في المديرية بعد انقطاع كلي دام ثلاثة أشهر تقريبا وانقطاع نصفي دام سنوات وقد عمت الفرحة كل بيت في المناطق التي تغذيها محطة كهرباء يهر في مديرية يهر وبعض مناطق مديريتي رصد والمفلحي وابتهل الناس بالدعاء لرجل الخير باجرش وللجنة الأهلية للنهوض بالكهرباء على كل الجهود التي بذلوها ولكل من ساهم لتعم نعمة الكهرباء في هذا الشهر الفضيل على الجميع .

بدورهم قيادة السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي بالمديرية وكل المكونات الاجتماعية عبروا عن شكرهم وامتنانهم لرجل الخير يحيى باجرش ومفتاح الخير حبيب اليهري ودينمو الخير اللجنة الأهلية ولكل من ساهم وقدم وساعد حتى أنار قلوب الناس قبل بيوتهم .

وقد عبرت اللجنة الأهلية للنهوض بالكهرباء في يهر عن خالص الشكر والتقدير لوزير الكهرباء والطاقة المهندس مانع بن يمين ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس مجيب الشعبي وللقائد البطل العميد جلال الربيعي ولكل المهندسين والقادة من الجنود المجهولة الذين عملوا على مساعدة اللجنة وتذليل كل الصعاب .

كما دعت اللجنة الأهلية وزير الكهرباء والطاقة وكل الجهات المسؤولة إلى الإهتمام بشكل أفضل لمساعدتها في إستكمال النهوض بمحطة كهرباء يهر وتقويمها كباقي محطات الكهرباء في البلاد .

يذكر أن محطة كهرباء يهر تغذي مناطق المديرية وعدد من مناطق مديرتي المفلحي ورصد وتعاني من تهالك المولدات والمحولات ولوحات التوزيع والشبكة الخارجية وتحتاج إلى صيانة متكاملة على كل المستويات .