آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 01:32 ص

اخبار عدن


حقيقة مقتل شاب في عدن جراء عراك على كرتون تمر (الرواية الكاملة)

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - 09:19 م بتوقيت عدن

حقيقة مقتل شاب في عدن جراء عراك على كرتون تمر (الرواية الكاملة)

عدن تايم /خاص

نفت مصادر مطلعة شائعات متداولة، نشرها بعض الناشطين حول مقتل الشاب مطيع الشميري مؤكدين أن ذلك ليس بسبب عراك بين مجموعة على كرتون تمر .

الرواية الأولى : هي أن المرحوم مطيع يشتغل مع أحد التجار وهو انسان خلوق وذو ثقة ومؤتمن كلفه راعي الحلال بتوزيع التمر على الفقراء ثم جاءت اليه أم وولدها يطلبوه التمر حقهم ، فرد عليهم بأنه ارسله لهم مع فلان ..

وأصر الولد على مطيع أنه يريد التمر الآن وبعد جدال الولد قال برجع لك وروح هو ووالدته وبعد فترة قصيرة رجع ومعه السلاح وق-تل الاخ مطيع بدم بارد بلا شفقة ولا رحمة ..

الرواية الثانية : أن القاتل ذهب الى مطيع وقال له أريد التمر او الوديعة التي عندك وأخبره مطيع بأن الوديعة أخذتها والدتك وبعد جدال ذهب الجاني واحضر السلاح وقام بقتل المجني عليه ..

ومنذ عام 2015 وبعد الحرب الحوثية الهمجية، انتشرت ثقافة السلاح والقتل من ابسط الأمور ورأينا هذه الحادثة تتكرر باستمرار والأمر الأكثر خوفا أن بعض ممن يعيش بيننا لم يعد يعرف عظمة هذه الجريمة وعقابها فيقدم عليها كما يقدم على شرب الماء ، واسباب القتل لم تعد تحتاج احقاد او ثارات كما كان في عصر الجاهلية ، وبعض المراهقين يرى أن هذه قمة الشجاعة وأن الشجاع فقط هو من يقتل جراء الجهل المنتشر وغياب الرقابة الأسرية وانهيار التعليم

*زيد بن نافع