آخر تحديث :الأحد - 19 مايو 2024 - 12:31 ص

اخبار رياضية


السبت المقبل موعد قيد وتسجيل اللاعبين لدوري الناشئين بعدن

الإثنين - 22 أبريل 2024 - 08:11 م بتوقيت عدن

السبت المقبل موعد قيد وتسجيل اللاعبين لدوري الناشئين بعدن

عدن / خاص :


حدد لجنة المسابقات بإتحاد الكرة العاصمة عدن يوم السبت المقبل الموافق 27 ابريل، موعد قيد وتسجيل لاعبي الأندية المشاركين في بطولة دوري المحافظة للناشئين مواليد 2007/2008, والذي ينظمه إتحاد كرة القدم بعدن في شهر مايو المقبل.

وكان ذلك في الاجتماع الفني الذي أقيم عصر اليوم بحضور رئيس اتحاد الكرة بعدن عبدالجبار سلام وأعضاء لجنة المسابقات ومندوبي الأندية العشرة المشاركة في البطولة، وجرى من خلاله مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بسير البطولة والاتفاق على آلية ونظام الدوري الذي يستضيف مبارياته ملعب الشهيد الحبيشي.

وكما تطرق الاجتماع الفني الأول تمهيدا لانطلاقة البطولة إلى عدد من النقاط المهمة التي تساعد على نجاح البطولة وتحقيق الهدف التي من أجله نظمت، بالإضافة إلى مناقشة لائحة المسابقات والانظباط والأخلاق وشؤون اللاعبين التي تم توزيعها على مندوبي الاندية.

وفي الاجتماع تم وضع الشروط الخاصة بعملية القيد والتسجيل لدوري الناشئين وشرح النقاط الواردة والموافقة عليها من قبل المجتمعون، بالإضافة إلى حث الأندية الالتزام بالنقاط والقوانين المحددة بما يضمن سير المنافسات بصورة طبيعية بعيدة عن الخروقات والاحتجاجات التي تعكر صفو البطولة والتنافس.

وفي نهاية الاجتماع تم التوقيع على المحضر من قبل مندوبي الاندية على أن يتم التحضير لاجتماع قادم عقب الانتهاء من عملية فحص الوثائق وإكمال عملية القيد والتسجيل، يتم من خلاله إجراء قرعة البطولة وتقسيم الفرق وتحديد تاريخ وموعد إنطلاق المنافسات رسمياً.