آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 10:11 م

اخبار محافظات اليمن


إزالة الرمال المتحركة من الطريق الدولي الرابط بين شبوة وحضرموت

الجمعة - 26 أبريل 2024 - 10:45 م بتوقيت عدن

إزالة الرمال المتحركة من الطريق الدولي الرابط بين شبوة وحضرموت

شبوة/خاص:

بدء الفريق للجهة المنفذة، بأعمال إزالة الرمال المتحركة التي اجتاحت الخط الدولي الرابط بين محافظتي شبوة وحضرموت، بمنطقة النشيمة في مديرية رضوم، بتوجيهات من محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير وبتمويل صندوق صيانة الطرق.

وتأتي هذه الأعمال استمرارًا لجهود المحافظ بن الوزير في متابعة صيانة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وتشهد منطقة النشيمة تراكمًا كبيرًا للرمال المتحركة، وذلك لقربها من البحر، مما يعيق حركة السير ويشكل خطرًا على حياة المسافرين. وتعمل فرق الصيانة على إزالة الرمال باستخدام الآليات الثقيلة، وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية رضوم وصندوق صيانة الطرق والجسور بالمحافظة.

وقد ثمن أهالي مديرية رضوم جهود المحافظ بن الوزير في صيانة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وأكدوا أن هذه الأعمال ستساهم في تسهيل حركة التنقل بين المديرية والمحافظات المجاورة، وتعزيز النشاط التجاري والسياحي في المنطقة.

يُشار إلى أن المحافظ بن الوزير قد وجه خلال الفترة الماضية بصيانة عدد من الطرق الرئيسية والفرعية في المحافظة، وذلك في إطار جهوده لتحسين البنية التحتية وتعزيز التنمية المحلية والحفاظ على السلامة المرورية على طرقات المحافظة.