آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 06:01 م

اخبار وتقارير


ماذا قال الرئيس الزُبيدي في وفاة المناضل الشيخ بن فريد العولقي ؟

الأحد - 05 مايو 2024 - 01:28 م بتوقيت عدن

ماذا قال الرئيس الزُبيدي في وفاة المناضل الشيخ بن فريد العولقي ؟

عدن تايم / خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة المناضل الوطني والسياسي الكبير الشيخ محسن محمد أبوبكر بن فريد العولقي الأمين العام لحزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)، الذي انتقل إلى جوار ربه بالعاصمة المصرية القاهرة بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبّر الرئيس في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أبناء الفقيد بسام، وصفوان، وآل بن فريد والعوالق كافة، وإلى رفاق دربه في مسيرة النضال الطويلة من قيادات حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر، وجميع أبناء محافظة شبوة والجنوب عامة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في برقيته العطاءات والأدوار النضالية الكبيرة التي اجترحها الفقيد في سبيل الانتصار لقضية شعب الجنوب، وجهوده العظيمة التي بذلها في سبيل وحدة الصف وتقوية النسيج الاجتماعي، وأفكاره ورؤاه القيّمة للحفاظ على الهوية الجنوبية، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله واحدا من أبرز المناضلين، ورواد الفكر الذين قدموا عصارة جهدهم لخدمة الجنوب، والحفاظ على هويته وإرثه الضارب في أعماق التاريخ.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه ورفاق دربه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنَا لله وإنَّا إليه راجعون