آخر تحديث :الإثنين - 20 مايو 2024 - 02:24 ص

اخبار رياضية


ريال مدريد أكبر كوابيس غرناطة

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 04:59 م بتوقيت عدن

ريال مدريد أكبر كوابيس غرناطة

عدن تايم / متابعات :



تكبد غرناطة 15 هزيمة متتالية أمام ريال مدريد، الفريق الذي سيحل ضيفا عليه يوم السبت المقبل على ملعب نويبو لوس كارمينيس، في محاولة لمنع هبوطه حسابيا إلى دوري الدرجة الثانية.
وسيعني أي شيء آخر غير فوز غرناطة على ريال مدريد تأكيد الهبوط لدوري القسم الثاني، وهو ما قد يحدث حتى قبل مباراتهم إذا ما فاز مايوركا على لاس بالماس.

ويعد ريال مدريد هو أحد أكبر كوابيس غرناطة الذي خسر آخر 15 مباراة رسمية لعبها الفريقان، 7 منها في نويبو لوس كارمينيس و8 في العاصمة الإسبانية.

ويعود آخر انتصار لغرناطة على ريال مدريد إلى موسم 2012-13، عندما فاز الفريق الأندلسي 1-0 رغم عدم تسديده على مرمى الملكي طوال المباراة بفضل هدف في مرماه سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واعتزل معظم لاعبي الفريقين الذين شاركوا في تلك المباراة تقريبا، على الرغم من أن الكرواتي لوكا مودريتش لا يزال نشطا مع ريال مدريد، والذي كان أساسيا في تلك المواجهة والذي من المحتمل أن يكون أساسيا أيضا في لوس كارمينيس.

كما أن خوسيه كاييخون، الذي أصبح الآن لاعبا في صفوف فريق غرناطة، كان يمثل الفريق الأبيض آنذاك ولعب الشوط الثاني بأكمله، إضافة إلى أن أسطورة الريال، كريستيانو رونالدو، يحترف الآن بالسعودية.

وفي المباريات الـ53 التي جرت عبر التاريخ بين الفريقين، حقق غرناطة ستة انتصارات وثمانية تعادلات، مقابل 39 انتصارا لريال مدريد، بواقع 48 هدفا لصالح غرناطة و135 للملكي.

ومن بين تلك الانتصارات الستة لغرناطة، خمسة منها على أرضه، على الرغم من أن جميعها باستثناء الفوز المذكور أعلاه من موسم 2012-2013 حققها في القرن الماضي.