آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار عدن


وزارة المالية تعلق على تناولات تصفها بمعلومات مغلوطة

الثلاثاء - 14 مايو 2024 - 10:59 م بتوقيت عدن

وزارة المالية تعلق على تناولات تصفها بمعلومات مغلوطة

عدن تايم / خاص

أكدت وزارة المالية، حرصها الدائم على اعتماد وتنفيذ خططها وبرامجها الهادفة إلى تحقيق الإصلاحات وتطوير مستوى العمل في القطاع المالي، حيث تشمل تلك الخطط والبرامج إجراء عمليات مدروسة ومرحلية بشأن تغيير وتدوير الموظفين العاملين في الجوانب المالية بمختلف مؤسسات الدولة.

وقال مصدر مسؤول في وزارة المالية بتصريح لوسائل الإعلام، "إن الوزارة تراعي عند قيامها بعمليات التغيير والتدوير الوظيفي بالجهات الحكومية المختلفة بأن تتم هذه العمليات بشكل مدروس ومرحلي، وذلك انطلاقا من الحرص على تحقيق عمليات التغيير أهدافها المحددة مسبقا في خطط وبرامج وزارة المالية".

وأضاف " أن إجراء التغييرات على مستوى مدراء الشؤون المالية والحسابات في الجهات المختلفة، تتم على مرحلتين وليس في آن، من أجل ضمان عدم تأثر هذه الجهات بإجراءات وزارة المالية الهادفة إلى دعم أي جهة يشملها التغيير الوظيفي، وليس إعاقة سير عملها".

وفي هذا السياق، استغربت وزارة المالية، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية من معلومات مغلوطة في تصريح على لسان ما أسمته تلك المواقع بـ "مصدر رفيع في وزارة المالية"، تزعم أن الوزارة بصدد إجراء تغييرات شاملة في القطاعات المالية بكافة الوزارات، كما أكدت وزارة المالية، أن مثل هذه التصريحات والمعلومات الكاذبة تفتقر للمهنية، كون إجراء التغيير الشامل في آن واحد يتسبب بإرباك وإعاقة أي جهة عن أداء مهامها.