آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 10:10 م

اخبار محافظات اليمن


رئيس انتقالي بروم ميفع : حرب خدمات وسياسة تجويع ممنهجة تقوم بها القوى المعادية

الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 11:31 ص بتوقيت عدن

رئيس انتقالي بروم ميفع : حرب خدمات وسياسة تجويع ممنهجة تقوم بها القوى المعادية

عدن تايم / خاص


نظمت إدارة والمرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع ،اليوم الثلاثاء لقاءا تشاوريا مع الناشطات السياسيات بالمديرية .

وخلال اللقاء تحدث الأخ ناصر التميمي رئيس الهيئة بالمديرية ،عن الوضع السياسي في الجنوب ،وما يمر به الجنوب من مؤامرات خبيثة داخلية وخارجية ،تستهدف أمنه واستقراره من خلال حرب الخدمات وسياسة التجويع الممنهجة التي تقوم بها القوى المعادية ،وهذا يتطلب من الجميع التصدي له والوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

كما تطرق التميمي : الى دور المرأة الجنوبية في النضال منذ قيام ثورة 14 أكتوبر مرورا بثورة الحراك الجنوبي حتى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعطى المرأة دور كبيرة من خلال تعينها في هيئات المجلس المختلفة نظير ماقامت به من دور نضالي بارز على مدى ثلاثون عاما من احتلال الجنوب في صيف عام 1994م .

وأشارت مدير ادارة المرأة والطفل بتنفيذية بروم ميفع الأخت مسعدة الميدعي ،الى الأدوار البطولية الكبيرة للمناضلات الجنوبيات ،مقدمة الشكر الجزيل لجميع الناشطات السياسيات على تفاعلهن ومشاركتهن الفاعلة في اللقاء التشاوري الذي يهدف تنمية قدراتهن وتوسيع مشاركتهن في صنع القرار .

وناقش اللقاء العديد من القضايا المجتمعية المتعلقة بالمرأة ،والأنشطة التي سيتم تنفيذها في المرحلة القادمة وفقا للخطة ،بالإضافة إلى العمل والتنسيق من أجل البدء في تشكيل مراكز مجتمعية لقطاع المرأة في المديرية .