آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 11:57 م

اخبار محافظات اليمن


بحث مشاريع صيانة الطرق في محافظة أبين

الخميس - 30 مايو 2024 - 10:36 م بتوقيت عدن

بحث مشاريع صيانة الطرق في محافظة أبين

ابين_ خاص

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، مشاريع صيانة الطرق ووضع المؤسسة العامة للطرق والجسور في أبين.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الأشغال العامة فرع أبين، المهندس خالد الحميقاني، ومدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن، المهندس محمد العبادي، إلى ضرورة تطبيق الجوانب الفنية لمشاريع صيانة الطريق الدولي الذي ينطلق من خط العلم إلى دوفس وجعار مروراً بالحصن باتيس وزنجبار وصولاً إلى شقرة وخطة مشاريع الشبكة العامة للطرق في محافظة أبين، والتي تشمل أحور، المحفد، جعار، باتيس، ويرامس.

وأقر اللقاء تشكيل لجنة مشتركة لمتابعة تنفيذ المشاريع وضمان الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لها، و تقييم الأداء بشكل دوري وتحديد الاحتياجات المستقبلية لضمان استمرار عملية التنمية في محافظة أبين.

وفي اللقاء أكد الوزير على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المستمر بين الجهات المعنية لضمان تنفيذ المشاريع بشكل دقيق وسريع، بما يسهم في تحسين البنية التحتية ورفع كفاءة شبكة الطرق بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الوزارة تعمل على توفير الدعم الفني واللوجستي اللازم لتنفيذ هذه المشاريع الحيوية.

من جانبه، ثمن محافظ أبين، جهود الوزارة في متابعة وتنفيذ مشاريع صيانة الطرق، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون بين الجهات المحلية والمركزية لضمان تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.