آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 09:46 م

اخبار وتقارير


الرئيس الزُبيدي يشدد على أهمية دور الشباب في رسم معالم مستقبل الجنوب

الخميس - 06 يونيو 2024 - 10:49 م بتوقيت عدن

الرئيس الزُبيدي يشدد على أهمية دور الشباب في رسم معالم مستقبل الجنوب

عدن / خاص

شدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية دور الشباب في رسم معالم مستقبل الجنوب ووضع مداميك دولته المنشودة.

جاء ذلك خلال لقائه مساء اليوم مديري إدارات الشباب والرياضة في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في عموم محافظات الجنوب، بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس، القائم بأعمال الأمين العام اللواء كمال همشري، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة الكريحي كنعان.

وأعرب الرئيس الزُبيدي في اللقاء عن سعادته بلقاء القيادات الشبابية في المحافظات، مؤكدا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يُعوّل على الشباب باعتبارهم القوة الواعدة التي يؤمل عليها في صناعة التغيير والإسهام بفعالية في جهود البناء والتنمية في عموم محافظات الجنوب.

وأكد الرئيس الزُبيدي في اللقاء على أهمية تأهيل الشباب وبناء قدراتهم وصقل مواهبهم وتمكينهم في مختلف المجالات، مشيرا إلى الأهمية القصوى التي تمثلها الأنشطة الرياضية في تعزيز القيم النبيلة لدى الشباب وتنمية مهاراتهم وحمايتهم من الأفكار الدخيلة على مجتمعنا.

واستمع الرئيس من الحاضرين إلى هموم الشباب في عموم محافظات الجنوب وتطلعاتهم، مجددا في هذا الشأن دعمه ومساندته للشباب وحرصه على تمكينهم ودعمهم في مختلف المجالات، ومنوها في السياق إلى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق القيادات الشبابية بالمجلس الانتقالي في المحافظات لتنفيذ الخطط والبرامج والأنشطة الرياضية والشبابية في المحافظات والمديريات بالتنسيق مع مكاتب الشباب والرياضة.

بدرهم عبّر الحاضرون من القيادات الشبابية والرياضية، عن شكرهم وامتناهم للاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس الزُبيدي لشريحة الشباب والرياضيين، ودعمه المستمر لإقامة الأنشطة الرياضية والبرامج التدريبية والتأهيلية التي ترفع من قدرات الشباب، وتصقل مهاراتهم في مختلف المجالات، مؤكدين استعدادهم بذل أقصى الجهود والعمل مع هذه الشريحة المهمة في المجتمع، واستغلال جميع الطاقات بما يخدم شعب الجنوب وقضيته.

حضر اللقاء مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عماد محمد.