آخر تحديث :الجمعة - 12 يوليه 2024 - 06:22 م

اخبار رياضية


الزمالك يستغل أخطاء "شيكا" ويسجل فوزا مهما على فاركو

الجمعة - 21 يونيو 2024 - 09:35 م بتوقيت عدن

الزمالك يستغل أخطاء "شيكا" ويسجل فوزا مهما على فاركو

عدن تايم / كووورة

فاز الزمالك على فاركو 2-0، اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح مصطفى شلبي أول أهداف اللقاء لصالح الزمالك، بعدما استغل عدم تمركز مدافعي فاركو، وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء (14)، وفي الدقيقة 50 نجح عبدالله السعيد إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء.

ورفع الأبيض رصيده إلى 34 نقطة محتلا المركز التاسع، بينما يبقى فاركو في المركز 15 ب22 نقطة.

وشهد الشوط الأول استحواذ تام للزمالك، أسفر عن الهدف الأول في الدقيقة 14، بعدما قام عبدالله السعيد بإرسال كرة عرضية، وارتكب محمد سعيد حارس فاركو خطأ لتذهب الكرة إلى مصطفى شلبي الذي سددها بقوة في الشباك.

واعتمد فاركو على الكرات المرتدة في ظل تقدم الزمالك، مستغلا سرعة سيف تيري الذي نجح في الوصول إلى مرمى الزمالك أكثر من مرة، لكن دون خطورة.

وواصل الزمالك الضغط في الشوط الثاني، حيث نجح في الحصول على ضربة جزاء (50) بعدما أخطأ حارس فاركو بترك الكرة أمامه لينجح يوسف أوباما في الوصول إليها، ليرتكب شيكا خطأ في منطقة الجزاء، ليتم احتسابها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

ونجح عبدالله السعيد في تسجيل ضربة الجزاء، ليضيف الهدف الثاني لفريقه، بعدما سدد الكرة بقوة على يمين حارس فاركو.

وفي الدقيقة 59، قرر الجهاز الفني لفاركو مشاركة محمد فخري ومحمود عماد بدلا من أحمد فؤاد وسوكاري، بينما قرر الجهاز الفني للزمالك مشاركة محمد أشرف روقا بدلا من عبدالله السعيد.

وحصل عبدالله السعيد على جائزة رجل المباراة، بعدما الأداء المميز الذي قدمه، وكان همزة الوصل بين خط الوسط والهجوم، بالاضافة لتسجيل الهدف الثاني.