آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 09:41 ص

اخبار عدن


تربية خور مكسر تشيد بدعم مأمور المنصورة للعملية الاختبارية لطلاب الثانوية العامة

الأحد - 30 يونيو 2024 - 11:21 م بتوقيت عدن

تربية خور مكسر تشيد بدعم مأمور المنصورة  
للعملية الاختبارية لطلاب الثانوية العامة

عدن / خاص

عبر الأستاذ صالح منصور فضل مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية خور مكسر عن شكره وامتنانه للأستاذ أحمد الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة، والأستاذ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء بمحافظة عدن، على دعمهما للعملية الاختبارية لطلاب الثانوية العامة بمديرية خور مكسر.

جاء ذلك في تصريح للأستاذ صالح منصور مدير إدارة التربية بخور مكسر، حيث قال : "تتقدم إدارة التربية بمديرية خور مكسر بالشكر والتقدير للأستاذ أحمد الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة، والأستاذ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء بمحافظة عدن، على جهودهما معنا ومشاركتهما لنا في الامتحانات النهائية لطلابنا".

وأوضح الأستاذ صالح منصور أن "مدير عام مديرية المنصورة ورئيس مجلس الآباء بمحافظة عدن قدما اثنين مولدات كهربائية، واحد للمركز الامتحاني في ثانوية عبدالباري قاسم (بنات)، وواحد للمركز الامتحاني في ثانوية محمد عبده غانم (أولاد)، كما قدما الماء البارد لأبنائنا الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات".

وأضاف "هذا الأمر غير غريب على الداؤودي والصلاحي، فقد سبق لهما مشاركتنا في السنين الماضية، مما يخفف على طلابنا عناء الحر والعطش، بينما ظلت قيادة السلطة المحلية بمديريتنا واقفة وقوف المتفرج كأن الأمر لايعنيها، وهو من صميم عملها.. نكرر شكرنا للأخوين الداؤودي والصلاحي، وجزاهما الله عنا وعن طلابنا كل خير".