اخبار وتقارير

الثلاثاء - 12 يوليه 2016 - الساعة 03:30 م

عدن تايم - واس :

وقّع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز اليوم، عقد علاج الجرحى اليمنيين في محافظة تعز مع إحدى المستشفيات ،إضافة إلى التمديد لثلاثة مستشفيات أخرى في عدن لذات الغرض.

وأوضح الدكتور الربيعة في تصريح صحفي، أنه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتلمس احتياجات الأشقاء اليمنيين في مختلف المجالات ومنها الصحية فقد تم التوقيع مع أحد المستشفيات الخاصة في محافظة تعز لعلاج الجرحى قابلة للتجديد.

وقال معاليه : إن تجديد ثلاثة عقود مع مستشفيات خاصة لتقديم العلاج والرعاية الطبية الكاملة للجرحى وفق المعايير الطبية الدولية في محافظة عدن ومديرياتها, لتواصل رفدها للمستشفيات الحكومية في اليمن المدعومة والممولة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة في اليمن ووزارة الصحة والسكان اليمنية ".

وأفاد معالي الدكتور عبدالله الربيعة أن ذلك جزء من منظومة كبيرة من البرامج الصحية التي يقوم بها المركز للجرحى اليمنيين سواء في مستشفيات اليمن أو المملكة أو السودان أو الأردن بالإضافة لتقديم الخدمة للنازحين اليمنيين في جيبوتي والصومال .