قضايا

الإثنين - 19 يوليه 2021 - الساعة 11:49 م

عدن تايم / خاص

شكا مدير مطعم شعبي معروف في مديرية صيرة � كريتر � بالعاصمة عدن، من ما وصفها بالأعمال والإنتهاكات الجسيمة التي مارسها ملّاك المطعم الذي يستأجره منذ سنوات في الحي التجاري وسط المديرية.

وبعث مدير مطعم روابي شبوة في مديرية صيرة (علي محسن الدبعي) بشكوى الى عدن تايم، يشكو فيها من تعرضه شخصيا و المطعم كذلك من ممارسات تعسفية وإنتهاكات جسيمة من قبل مُلّاك المطعم الذي يستأجره منهم منذ سنوات، وبعقد ساري المفعول حتى اليوم.

وأوضح المدعي علي محسن في معرض شكواه، أنه مستأجر المطعم منذ سنوات من الملاك الحقيقيين وهم ثلاثة (والدته وأخوه وخالته)، مؤكدا أنه ملتزم بسداد كافة المترتبات والرسوم الشهرية من كهرباء ومياه وضرائب وغيرها، علاوة على إلتزامه ببنود عقد الإيجار الموقع مع الطرف الأول والذي تم تجديده مطلع العام الجاري ولمدة ثلاثة سنوات.

وتابع، أنه ومنذ مدة يتعرض من مضايقات من إخوته وبعض التابعين لهم، طمعا به، قبل أن تتفاقم الأزمة، ليقوم إخوته وبعض المسلحين بإقتحام المطعم يوم الثلاثاء الماضي وتكسيره وضرب مدير المطعم وطرد العمال.

وأشار أن القضية رفعت لشرطة كريتر، التي بدورها طلبت من مدير المطعم علي محسن، بجلب عقد الإيجار للنظر فيه والتأكد من صحة أقوله، لافتا أنه وبعد عرض العقد على قيادة شرطة كريتر وبدلا أن تنصف المظلوم، قامت بإغلاق أبواب المطعم ومحاولة تسليمه للملاك، كما هو مبين ومثبت في محضر رسمي.

وبين المدعي، أنه حاول كثيرا لثني إخوته وأسرته عن تلك الممارسات، وتجاوز أي خلافات بالطرق السلمية التي تحفظ كرامة أسرتنا وتحافظ على صلة الرحم والقربى التي تربطنا، لكن دون جدوى، وسط إصرار وتحدي غير مبرر من إخوته على إبتزازه وسعيهم وراء إستعداء والدتي وخالتي لي.

وأختتم الشاكي، بتوجيه شكوته ومناشدته هذه لمحافظ عدن ومدير أمنها ورئيس النيابة ومدير عام مديرية صيرة وكافة الجهات المختصة بالنظر فيها والوقوف مع الحق ونصرة المظلوم واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، مؤكدا أنه يملك كافة الوثائق الرسمية التي تثبت صحة أقواله.