آخر تحديث :الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 02:01 ص

كتابات واقلام


الجنوب وطن منتصر لا لرهانات التمكين للحوثي!!

الإثنين - 27 نوفمبر 2023 - الساعة 02:55 م

إياد غانم
بقلم: إياد غانم - ارشيف الكاتب


اليوم باتت الامور واضحة حتى لمن كانوا بالامس خصوم لتطلعات شعب الجنوب في استعادة الدولة.
ووصل الجميع الى قناعة بانه لن يقف ضد تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته الا من يريد تمكين الحوثي من الجنوب ، وهذا نجوم السماء اقرب لهم من ذلك ، الشعب الذي يناضل ويكافح منذ مابعد حرب الاجتياح للجنوب عام 94م مرور بكافة مراحل النضال الوطني الجنوبي لن يساوم او يقبل باقل من المشروع الذي قدم في سبيله عشرات الالاف من الشهداء.
وكل الرهانات والمخططات التي تحاول صناعتها القوى المعادية للمشروع الجنوبي ستسقط بارادة الاصرار والثبات على العهد للمضي نحو تحقيق الهدف مهما كانت التضحيات وقد اقر الشعب اما بالنصر للعيش بعز والا فالشهادة غاية كل حر.
الكل مكشر انيابه والكل متحين الفرصة والبعض يكيل بمكيالين حتى بات الشعب يمارس بحقه ابشع السياسات الحاقدة من قبل قوى فرضتها اتفاقات ومشاورات بغية احداث اصلاحات وتحسين الخدمات ولكنها تخلت عن القيام بواجبها وتفرغت لانتهاج سياسات انتقامية حتى اوصلتنا الى هذا الوضع.
استكمال تحرير الجنوب حق لا يمكن التنازل عنه او يسقط او يساوم فيه ، سيمضي الشعب خلف قيادته ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية باعتباره القائد المفوض والمعاهد من قبل الشعب لحمل المشروع الوطتي للثورة للوصول للهدف.
النصر قادم لا محالة وسياسات عصابات الارهاب ومافيا ولصوص الاحتلال المنتهحة والمستمرة لهدف استهداف الحاضنة الشعبية للانتقالي لن تنجح او تخضع او تنال من تلك الارادة الثابتة ، والعزيمة الفولاذية بقدر ماتشحنها لتوقضها لتكون على استعداد تام ، ورهن اشارة قيادته تترقب ساعة الصفر للالتحام بالقوات المسلحة الجنوبية لفرض الواقع الملبي لتطلعات الشعب ولمستوى التضحيات الكبيرة التي قدمت في سبيل تحقيقه.

#اياد_غانم.