آخر تحديث للموقع : الجمعة - 01 يوليه 2022 - 01:15 ص

اخبار وتقارير


ماذا بعد لقاء القيادات العسكرية والأمنية في محافظة أبين؟

الخميس - 23 يونيو 2022 - 06:13 م بتوقيت عدن

ماذا بعد لقاء القيادات العسكرية والأمنية في محافظة أبين؟

عدن تايم/خاص

بارك سياسيون جنوبيون لقاء القادة العسكريين والامنيين في محافظة أبين والتي استضافتها قوات العمالقة الجنوبية، مشيدين بجهودها في إيجاد هذا التقارب.
ويأمل السياسيون الذي رصدت تعليقاتهم عدن تايم أن تثمر هذه اللقاءات عن توافق لشن حملة أمنية تهدف لتطهير المحافظة من التنظيمات الإرهابية.
وفي هذا الصدد قال القيادي السياسي أحمد الربيزي : "‏نبارك أي لقاءات للقيادات الأمنية والعسكرية الجنوبية في أبين، ونشكر ألوية العمالقة الجنوبية لبذلها جهود جبارة للتقارب بين القيادات الأمنية في أبين، لتنسيق وتوحيد الجهود في محاربة الإرهاب".
واضاف : "ونتمنى أن تسفر هذه اللقاءات عن اتفاق لشن حملات أمنية في المحافظة لتطهير ها من عناصر الارهاب".

من جانبه أعتبر عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية أن هذا اللقاء الأخوي الذي جمع قيادات أمنية بأبين وهم المحافظ والرهوة وعبداللطيف السيد الحزام الأمني وأبو مشعل مدير ألامن ومحمد العوبان والشنيني وعبد سند وأحمد يسلم قائد قوات العمالقة، يأتي ‏ضمن توجيهات القيادة العليا لتوحيد الصفوف.
واضاف : "نشد على أياديهم لتطهير أبين من الإرهاب ومن كل عصابات قطاع الطرق".

ووسط الإجماع على مباركة هذه اللقاءات وبالتزامن مع ترحيب قوات الحزام الأمني بالدعوة التي أطلقتها إدارة أمن أبين بشأن توحيد الجهود ورصد الصفوف لمكافحة التنظيمات الإرهابية في المحافظة.. فإن المنتظر هو صدق النوايا والتحرك الجدي والفعال من أجل تطهير أبين من آفة الإرهاب التي تعد سبب تدميرها ودمارها.