آخر تحديث للموقع : الأحد - 14 أغسطس 2022 - 06:23 م

إجتماعيات


مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ينعي الحاج عبدالرحمن هائل

الثلاثاء - 26 يوليه 2022 - 10:55 م بتوقيت عدن

مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ينعي الحاج عبدالرحمن هائل

مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ينعي الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم الرئيس السابق لمجلس الإدارة

بيان نعي

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)


بقلوبٍ مكلومة يعصرها الألم، مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى قيادة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ومجلس إدارتها الرحيل المر والفقد الأليم للمغفور له بإذن الله الأستاذ العزيز عبدالرحمن هائل سعيد أنعم رئيس مجلس الإدارة السابق والذي وافاه الأجل بعد حياة عظيمة بالإنجاز والعطاء وحافلة بالقيادة والريادة في المجالين الاقتصادي والتنموي قاد خلالها أول رحلة تنموية في البلاد ووضع أسس الصناعة الوطنية الأول في اليمن.

كما كان للمرحوم عبدالرحمن هائل سعيد أنعم رحمه الله دوره المفصلي في قيادة رحلة المجموعة مبكرا نحو العالمية والحضور الدولي والإقليمي بدءا بتأسيس المكتب التجاري في دبي ثم تأسيس أول نشاط استثماري للمجموعة خارجيا في المملكة العربية السعودية، مرورا بأدواره واسهاماته الجليلة في بناء وتطوير المجموعة لأكثر من نصف قرن وانتهاء بتسلمه مسئولية مجلس إدارة المجموعة في مرحلة حساسة وحاسمة استطاع خلالها نقل القيادة من جيل إلى جيل بسلاسة ونجاح.

إن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه إذ تنعى فقيدها الكبير المرحوم عبدالرحمن هائل سعيد أنعم لمنتسبيها في كل الأقاليم ولجميع محبيها وأصدقائها ومحبي وأصدقاء الفقيد لتؤمن أن قضاء الله حق ولا تقول إلا ما يرضي ربنا إن القلب ليدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقه لمحزونون.

وتتقدم بخالص العزاء لعميد أسرة آل سعيد أنعم الوالد الفاضل الحاج علي محمد سعيد أنعم ولأولاد الفقيد "أسامة وهائل ونزار ومنذر" وكافة أفراد الاسرة.

اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله... اللهم عامله بالحسنات احسانا والسيئات عفوا وغفرا .. الله لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واحله دار المقامة من فضلك وأسكنه الفردوس الاعلى من الجنة.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه

26 يوليو 2022م