آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أغسطس 2022 - 01:49 ص

اخبار عدن


إجتماع موسع مع منتسبي القطاع التربوي من معلمين وتربويي عدن

السبت - 06 أغسطس 2022 - 01:16 م بتوقيت عدن

إجتماع موسع مع منتسبي القطاع التربوي من معلمين وتربويي عدن

عدن تايم/ خاص

عقد أول لقاء للتنسيقية العامة للمعلمين والتربويين عدن لطرح رؤيتها في إجتماع موسع مع منتسبي القطاع التربوي من معلمين وتربويي عدن.

وأكد المجتمعون أن التنسيقية العامة للمعلمين والتربويين هدفها الأساسي هي تصحيح الوضع النقابي بعدن بسبب الاختلالات والانقسامات التي صاحبت التكوين النقابي والتأكيد على عدم الخوض أو الدخول في مواجهات وصدامات مع أي جهة نقابية أو سياسية .

كما أشار المجتمعون أن تصحيح الوضع النقابي قائم من خلال الإتفاق مع قيادات العمل النقابي من خلال تشكيل لجنة تحضيرية تقوم بالعمل على الإعداد والتحضير لدورة إنتخابية كاملة من المدارس إلى المديريات وصولاً إلى عقد مؤتمر عام لنقابة عدن .

وأسفر اللقاء عن تشكيل لجنة تنسيقية ضمت في عضويتها ممثلين من كافة المديريات وهم :

١. ماهر باهديلة .
٢. فاطمة عيدروس .
٣.نوفل السودي .
٤.سعيد محمد سعيد .
٥. أسمهان محمد أحمد .
٦. أنور محمد قيور .
٧.علي محفوظ محروس .
٨.سونا علي محمد .
٩.منى محمد .
١٠.اسام عنتر .
١١.أدهم سعيد محمد
١٢- بهجت السيد أبراهيم عضو مقرر

على أن تحدد لاحقا في إجتماع يلحقه مهام كل عضو فيها.

عقب اللقاء الموسع والمناقشة ثم إشهار التنسيقية العامة للمعلمين والتربويين بعدن بحضور ومشاركة عدد كبير من التربويين والمعلمين من كافة مديريات عدن ، وبعض من اللجان النقابية كضيوف شرف إلى جانب بعض الشخصيات الاجتماعية والمجتمع المدني .

وشكر المجتمعون السلطة المحلية في مديرية صيرة على دورها في تسهيل عملية اللقاء ، والشكر كذلك للأستاذ عبدالعزيز بن بريك مدير عام المكتبة الوطنية ونائب رئيس الهيئة العامة للكتاب .

وأكد المجتمعون على أن يلحق هذا اللقاء لقاءات أخرى بهدف إتمام البناء التنظيمي التنسيقية العامة للمعلمين والتربويين عدن .


يذكر ان اللقاء عقد يوم الأربعاء الموافق ٣ أغسطس ٢٠٢٢م في قاعة المكتبة الوطنية - مكتبة باذيب سابقاً - بكريتر من مختلف مديريات عدن ( الشيخ عثمان ، والتواهي ، وكريتر ، البريقة ، خورمكسر ، المنصورة ، المعلا ، دار سعد) .