آخر تحديث للموقع : الجمعة - 09 ديسمبر 2022 - 01:58 م

اخبار عدن


غدا .. النطق بالحكم في قضية طفل البريقة وأسرته تدعو الى حضور واسع للجلسة

الأحد - 02 أكتوبر 2022 - 10:48 م بتوقيت عدن

غدا .. النطق بالحكم في قضية طفل البريقة وأسرته تدعو الى حضور واسع للجلسة

عدن تايم/ خاص

علمت عدن تايم ان محكمة البريقة الابتدائية ستعلن يوم غد الاثنين منطوق الحكم في قضية إغتصاب طفل ١٣ سنة.

وعقدت المحكمة سلسلة جلسات المحاكمة على مدة الشهر والنصف الشهر للنظر في القضية التي لقيت تضامن وتعاطف كبيرين في عدن ونظمت وقفات إحتجاجية في المدارس طالبت بسرعة القصاص من مغتصبيه.

ودعا اولياء أمر الطفل وعائلته الجميع لحضور الجلسة الختامية والنطق بالحكم بحق المتهمين.

وكانت إدارة أمن بالعاصمة عدن أعلنت مطلع أبريل الماضي، القبض على بقية المتهمين بإغتصاب الطفل (خ.ف.س)، البالغ من العمر من العمر ١٢ سنة - في مديرية البريقة، موضحة للرأي العام الاجراءات التي أتخذتها في أطار هذه القضية.

وقال حينها مصدر عملياتي في إدارة أمن عدن : "بناءاً على مذكرة مدير شرطة البريقة بتاريخ 28/3/20200م وبموجب الشكوى المقدمة من والد المجني عليه الطفل القاصر وعطفاً على توجيهات النيابة العامة، فقد قامت شرطة البريقة بتسلم سبعة متهمين محتجزين لدى قوات الحزام الأمني قطاع البريقة، كما قام الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية بفحص المجني عليه.

وأشار المصدر إلى أن تقرير طبيب الشرعي كشف تعرض المجني عليه لاعتداء"جنسي"، ليتم بعد ذلك استكمال كافة الاجراءات من بينها التحقيق مع المتهمين وترتيب وأخذ اقوال المجني عليه.

وأكد المصدر أن الشرطة سلّمت النيابة العامة سبعة متهمين وهم (ع.ع.م) و(أ.ط.ع) و(م.ع.م) و(ع.ف.أ) و(أ.م.م) و(ي.ع.ح) و (س.ع.ح)، فيما واصلت البحث عن بقية المطلوبين الفارين.

وقال المصدر أن شرطة البريقة تمكنت من القبض على الفارين الثلاثة وهم (ح.و.ف) و(أ.د) و(ع.خ.ي)، وذلك بعد عملية بحث وتحري واسعة ،