آخر تحديث :الجمعة - 17 مايو 2024 - 11:57 م

اخبار رياضية


لقطة اليوم في المونديال. كريستيانو رونالدو يبدأ رحلته الأخيرة بـ"الدموع"

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - 07:45 م بتوقيت عدن

لقطة اليوم في المونديال. كريستيانو رونالدو يبدأ رحلته الأخيرة بـ"الدموع"

عدن تايم / العين الإخبارية

بدأ كريستيانو رونالدو، رحلته الأخيرة في كأس العالم بالبكاء، قبل دقائق قليلة من انطلاق مواجهة البرتغال وغانا في مونديال قطر 2022.

ويلعب المنتخب البرتغالي ضد نظيره الغاني، مساء الخميس، على استاد "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022.

رونالدو (37 عاما)، أكد في وقت سابق أن مونديال قطر سيكون الأخير له مع المنتخب البرتغالي، متمنيا تحقيق اللقب خلال مشاركته الخامسة بالبطولة المونديالية.

والتقطت عدسات الكاميرا دموع كريستيانو رونالدو أثناء ترديد النشيد الوطني الخاص بالمنتخب البرتغالي، حيث بدا تأثره أمام الجميع قبل لحظات قليلة من انطلاق المواجهة.

دموع رونالدو

ويعاني رونالدو من ضغط قوي تعرض له منذ بداية الموسم الحالي حتى هذه اللحظة، حيث توفي طفله حديث الولادة، مرورا بأزماته مع الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي استبعده مرارا وتكرارا فضلا عن الانتقادات الجماهيرية التي تعرض لها.

وانتهى الأمر بفسخ عقد النجم البرتغالي قبل يومين فقط بعد الاتفاق الودي بين الطرفين، نتيجة مقابلته التاريخية مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان والتي انتقد خلالها إدارة النادي وأساطيره والمدرب الهولندي.

جدير بالذكر أن رونالدو سبق وأن شارك مع البرتغال في آخر 4 نسخ بكأس العالم (2006 و2010 و2014 و2018)، لكنه فشل في حصد أي منهما، بينما توج بلقبين مع "برازيل أوروبا" إذ حقق كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" ودوري الأمم الأوروبية 2019.