آخر تحديث للموقع : الخميس - 01 ديسمبر 2022 - 02:07 م

اخبار وتقارير


رئيس عمليات اللواء الخامس يشيد بقدرات القوات الجنوبية في جبهة كرش

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - 08:52 م بتوقيت عدن

رئيس عمليات اللواء الخامس يشيد بقدرات القوات الجنوبية في جبهة كرش

عدن تايم/درع الجنوب

تفقد رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد حسين عبدالرحمن مواقع اللواء المرابطة في خطوط الامامية في جبهة كرش حمالة.

وخلال الزيارة أطلع رئيس العمليات على حالة الاستعداد القتالي على امتداد جبهة حمالة، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها المقاتلين، ناقلاً لهم تحيات العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد.

والتقى العميد حسين عبدالرحمن بقيادة الجبهة وعدد من القادة الميدانيين والضباط والجنود، مثمناً تضحياتهم وأستبسالهم وصمودهم الأسطوري في مواجهة المليشيات الانقلابية ودحرها وتنفيذ المهام والمسؤوليات المنوطة بهم.

وتأتي الجولة التفقدية لرئيس عمليات اللواء في ظل إشتباكات عنيفة تشهدها جبهة حمالة كرش بين قوات اللواء الخامس دعم وإسناد من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، يسطر فيها الابطال ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والإنسان الجنوبي من عبث وعنجهية مليشيات الشر والظلام .

مقاتلين جبهة حمالة عبروا عن شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة التفقدية التي لها أثرها الخاص في نفوس المقاتلين، مؤكدين بأنهم على إستعداد قتالي عالي بعزيمة وثبات سيدفنون كل من يحاول التقدم صوب مواقع القوات المسلحة الجنوبية في بلدة كرش.