آخر تحديث :الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 12:39 ص

اخبار وتقارير

أفصح عن إستلام الأعضاء 4000 دولار شهريا معظمهم خارج البلاد
رئيس كتلة المؤتمر الشعبي البرلمانية يطالب بزيادة أسوة بالوزراء

السبت - 26 نوفمبر 2022 - 08:25 م بتوقيت عدن

رئيس كتلة المؤتمر الشعبي البرلمانية يطالب بزيادة أسوة بالوزراء

عدن تايم/ خاص

طالب رئيس كتلة حزب المؤتمر الشعبي العام البرلمانية ، الشيخ عبدالوهاب معوضة المقيم في القاهرة بمساواة رواتب اعضاء مجلس النواب برواتب الوزراء ، لأن ما يتقاضونه أقل من درجة وكيل وزارة.

جاذ ذلك خلال حلقة من برنامج " بلا رحمة" من قناة اليمن اليوم افصح عن المطالبة بالزيادة البرلمان المعطل وإستلام أعضاءه بإنتظام 4000 دولار ومطالبته بمساواتهم برواتب الوزراء .. وسارعت الاعلامية رحمة حجيرة : في هذا الظرف تتقاضون 4000 دولار شهريا ؟ وتشترون العقارات وتعبثون بمبالغ طائلة بشهادة رئيس الحكومة وتطالبون بالمزيد.

الى ذلك لو أحتسب ان ثلاثة أرباع أعضاء مجلس النواب اليمني محسوبين على الشرعية فإن رواتبهم الشهرية 4000 دولار كفيلة بحل العجز القائم في دفع مرتبات منتسبي القوات المسلحة الجنوبية .

وبإحتساب 200 عضو برلماني يتقاضى كل واحد منهم 4000 دولار فإنهم يستنزفون 800 الف دولار شهريا و 9،600،000 دولار سنويا دون ان يقدموا شيئا لا لوطنهم ولا لناخبيهم ويعيشون منذ ثمان سنوات في عواصم غربية واوروبية وعربية وأثروا فيها ثراء فاحشا.

هذا العبث بالمال العام وبالنقد الأجنبي من قبل مجلس النواب رئيسا يتقاضى أضعاف مضاعفة رواتب اعضاءه وجميعهم يعيشون برغد من خيرات الجنوب تستدعي وقف هذا العبث الذي أبناءه الذين يقاتلون في الجبهات لصد العدوان دفاعا عن الأرض والعرض ولا يحصلون على رواتبهم ووقف هذا العبث بأيدي الجنوبيين ومفوضهم.