آخر تحديث للموقع : الإثنين - 30 يناير 2023 - 01:20 ص

اخبار رياضية


اليوم مواجهتان في كأس حضرموت السابعة لكرة القدم

الخميس - 01 ديسمبر 2022 - 02:12 م بتوقيت عدن

اليوم مواجهتان في كأس حضرموت السابعة لكرة القدم

المكلا / إعلام البطولة :


اليوم الخميس الفاتح من شهر ديسمبر من العام الحالي 2022 سيشهد مواجهتان في دور المجموعات لبطولة النسخة السابعة لكأس حضرموت لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وأخوانه للصرافة وتنظيم اللجنة الرئيسية.

المباراة الأولى في المجموعة الأولى يحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وتجمع بين حامل اللقب تضامن حضرموت اول الواصلين في هذه المجموعة إلى الدور الثاني ومنافسه المتطلع لخطف البطاقة الثانية أهلي الغيل (بطل كأس حضرموت الثانية 2011).

التضامن يدخل اللقاء وهو متصدراً الترتيب برصيد 12 نقطة حصدها من أربعة إنتصارات متتالية على الضليعة (3 - 0) ونهضة الريدة (4 - 0) شباب القارة (4 - 0) ووحدة شحير (2 - 0) وسيسعى لمواصلة عروضه وانتصاراته لينهي مبارياته وقد حاز على العلامة الكاملة والمركز الأول.

من جانبه يتطلع أهلي الغيل هو الآخر لمواصلة انتصاراته فسبق وحقق ثلاثة انتصارات متتالية في مبارياته الثلاث الماضية على نهضة الريدة (4 - 0) وجاره وحدة شحير (4 - 0)والضليعة (1 - 0)
وتبقت له مباراة أمام جاره شباب القارة يوم 5 ديسمبر الحالي .

الأهلي الذي يمتلك( 9 نقاط) قبل مباراة اليوم تكفيه نقطة واحدة ليضمن التأهل فأقرب منافسيه وحدة شحير رصيده (6 نقاط) وتبقت له مباراة واحدة. أمام الضليعة سيخوضها يوم 9 ديسمبر .

الفوز الأهلاوي اليوم أو التعادل سيؤهل الفريق مباشرة لدور ال16, وحدة شحير يتمسك بالأمل في حالة خسارة الأهلي اليوم ويبقى عليه الفوز في لقائه القادم شريطة خسارة الأهلي أمام شباب القارة ليلعبا مباراة فاصلة بعد تساويهما في الرصيد النقاطي لتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة الأولى ليرافق حامل اللقب الأزرق التضامني.

في ختام مباراة اليوم سيقدم كأس بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر من قبل مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الذي نظم بالمناسبة عدداً من البطولات والأنشطة المختلفة.

المباراة الثانية اليوم الخميس ستجرى أحداثها على ملعب الشاحث بالشحر وفيها يخوض شباب روكب(9 نقاط) المتأهل للدور الثاني بمعية شبيبة الديس الشرقية(9 نقاط) مباراة هامة أمام قصيعر .

شباب روكب يكفيه التعادل ليضمن المقعد الأول في المجموعة الثالثة أما خسارته فسيتم الإحتكام لمباراة فاصلة بينه وبين الشبيبة لتحديد المركزين الأول والثاني بينهما.