آخر تحديث للموقع : الأحد - 29 يناير 2023 - 11:58 م

اخبار وتقارير


مجلس القيادة الرئاسي يزور واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير"صور"

الخميس - 01 ديسمبر 2022 - 02:13 م بتوقيت عدن

مجلس القيادة الرئاسي يزور واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير"صور"

ابوظبي/ خاص

زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس في الموقع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء الاماراتيين.
ووضع فخامة الرئيس اكليلا من الزهور امام نصب الشهيد في واحة الكرامة، ثم تجول في الموقع واستمع مع اعضاء مجلس القيادة الرئاسي الى شرح من المعنيين حول محتويات الموقع الرمزي.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في كلمة بسجل الزيارات عن عظيم الامتنان لشهداء دولة الامارات العربية المتحدة "الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل نصرة بلدنا، وشعبه، والدفاع عن مصالحه الوطنية، وهويته العربية".
كما زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي جامع الشيخ زايد الكبير في مدينة ابوظبي، حيث كان في استقبالهم مدير مركز الجامع يوسف العبيدلي.

وخلال الجولة زار رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان، المجاور للجامع.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في تدوينة بسجل زيارات الجامع عن بالغ اعجابة بالصرح الشامخ "الذي تتلألأ به حضارتنا الاسلامية وتزهو من قلب الخليج وحاضرته ابوظبي كما اراد له الاب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه".

اضاف:"انه تحفة معمارية مدهشة، وصرح اسلامي عالمي شامخ نجد فيه ماضينا وحاضرنا، ورسالة سلام لاتنضب، وتذكير مستحق بإرث قائد عربي من طراز رفيع".
رافقهم خلال الزيارات مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.