آخر تحديث :الأحد - 04 يونيو 2023 - 01:04 ص

قضايا


إطلاق الراتب الشهري للدكتورة كفاية الجازعي بعد توقيفه

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 10:59 م بتوقيت عدن

إطلاق الراتب الشهري للدكتورة كفاية الجازعي بعد توقيفه

عدن/ برهان مانع

قالت د. كفاية الجازعي ، مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام المبعدة ان عند زيارتها لمكتب الصحة العامة تم إشعارها بتوقيف صرف معاشها وعند طلبها الأمر الإداري بهذا المنع لجهة الصرف للإدارة المالية بلغت بصريح العبارة : لن نستطيع تسليمك الأمر الإداري بالمنع وتم التشديد بعدم كسر تلك الأوامر.

وبعد اصرارها على تسلم الأمر تلقى المسؤول أمر آخر مغاير من مدير عام مكتب الصحة عدن في فتح وصرف راتب د.كفاية الجازعي.

وكانت المحكمة الإدارية في عدن اصدرت الاثنين من 2023/3/20 منطوق حكم قضائي تضمن إلغاء قرارين لمدير مكتب الصحه بعدن لصالح المدعية د.كفاية محمد علي الجازعي.
جاء ذلك في جلستها العلنية برئاسة فضيلة القاضي صالح عبدالله العواص وبحضور النيابة وأمين السر ومحامين الدفاع للطرفين للفصل في القضية بالطلب المستعجل وفي الجلسة قررت المحكمة بالفصل بالطلب والذي جاء منطوق قرارها من واقع مسودته وجاء في حيثيات الحكم على النحو التالي:
اولآ من حيث الشكل :-قبول الطلب المقدم من مقدمة الطلب كفاية محمد علي الجازعي ضد المقدم ضده الطلب مكتب الصحه العامه والسكان م/عدن شكلآ وموضوعآ.

ثانيآ : وقف تنفيد القرارين الصادران من مقدم ضده الطلب رقم (٥)لعام ٢٠٢٣م تاريخ ٢٠٢٣/٢/٥م والقرار رقم (١٠)لعام ٢٠٢٣م تاريخ ٢٠٢٣/٢/١٣م كإجراء وقتي تحفظي إلى حين صدور حكم بالموضوع
ثالثاً:- لا أوامر أخرى