آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 09:30 ص

اخبار رياضية


دوري الفقيد فهمي الحداد لكرة الطائرة يبحث عن رعاة لإنجاح البطولة بنسختها 6

السبت - 25 مارس 2023 - 07:16 م بتوقيت عدن

دوري الفقيد فهمي الحداد لكرة الطائرة يبحث عن رعاة لإنجاح البطولة بنسختها 6

أجريت يوم أمس الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء و الموافق الثاني من شهر رمضان المبارك قرعة دوري شهداء شعب العيدروس لكرة الطائرة في نسخته السادسة بحضور ممثلي الفرق المشاركة في الدوري و اللجنة المنظمة للدوري ، و قد قسمت فيها الفرق المتنافسة الى مجموعتين : A و B وتضم كل مجموعة خمس فرق متنافسة و يتأهل عن كل مجموعة فريقين الأول و الثاني الى الدور النصف النهائي ... ليلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية و يقابل ثاني المجموعة الأولى بطل المجموعة الثانية ليصعد الفائزين من هذه المبارتين الى المباراة النهائية و التي حددت اللجنة المنظمة مسبقا موعدها في الحادي والعشرين من شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر الإشارة اليه أن دوري شهداء شعب العيدروس لكرة الطائرة يعتبر من أبرز الأنشطة الرياضية الرمضانية في المنطقة و قد تكفل برعايته في نسخته الماضية كلاً من صندوق الطرقات و الجسور ممثلاً بمديره العام المهندس معين الماس و مأمور مديرية صيرة الدكتور محمود الجرادي بينما لا تزال اللجنة المنظمة له هذا العام تجري اتصالاتها مع الرعاة من أجل انجاح هذه النسخة منه.

وفي استطلاع رأي للجمهور المتابع لهذا الدوري من أبناء المنطقة أشاد أغلب المتابعين بمدى تطور الفرق المشاركة في الأعوام القليلة الماضية الأمر الذي أعاد لهذه اللعبة حيويتها و اهتمام الناس كمتابعين و مشجعين لها .. علماً بأن هذه النسخة لهذا العام و التي ستقام تحت مسمى ( دوري الفقيد فهمي الحداد ) تأتي تكريما لذكرى الراحل الذي يحظى بحب جميع أبناء منطقة شعب العيدروس.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية ستجمع فرق قوية و مرشحة للظفر بلقب هذه البطولة كما هو موضح بجدول الدوري أدناه.