آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 09:06 م

مجتمع مدني


جمعية الضالع الخيرية - عدن تدشن توزيع 1900سلة غذائية للأسر المحتاجة في عدن لحج أبين

الخميس - 06 أبريل 2023 - 10:50 م بتوقيت عدن

جمعية الضالع الخيرية - عدن تدشن توزيع 1900سلة غذائية للأسر المحتاجة في عدن لحج أبين

عدن تايم/خاص

دشنت جمعية الضالع الخيرية عصر اليوم الخميس بالعاصمة عدن توزيع السلة الغذائية الرمضانية المقدمة من المغتربين ورجال الخير لعدد 1900 أسرة بمحافظات عدن لحج أبين، .
وأوضح رئيس جمعية الضالع الخيرية عميد طيار فضل سالم الشعيبي " أن توزيع السلة الغذائية البالغ عددها 1900 سلة و بمبلغ مالي 77 مليون ريال والمقدمة من المغتربين ورجال الخير والأعمال في الداخل ، تأتي في إطار المشاريع الرمضانية التي تنفذها الجميعة تجاه الاسر الفقيرة و ذوي الاعاقة بمحافظات عدن لحج أبين والضالع من كل عام . . لافتا إن الجمعية دشنت بداية شهر المبارك برنامج العيادات الطبية المجانية بمشاركة نخبة من الأطباء في العديد من المراكز والمجمعات الطبية بمحافظة عدن . . وأثنى العميد طيار فضل الشعيبي على الجهود التي يبذلها رجال الخير والمغتربين في المهجر لإيصال المساعدات الهادفة للتخفيف من معاناة الاسر الفقيرة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد .. داعيا في الوقت نفسه رجال المال و الأعمال ولمن لهم القدرة في الداخل والخارج على مواصلة الدعم لمساعدة المواطنين .. وحث الشعيبي المندوبين بإيصال المساعدات وفقا لقاعدة البيانات التي تضمن وصول المساعدات لمستحقيها .
واكد رئيس الدائرة الإعلامية في الجمعية ومنسق مشروع المساعدات الدكتور توحيد قاسم أن التوزيع يتم وفق قاعدة بيانات معدة من الباحثين في المناطق المستهدفة وبما يضمن وصولها إلى الأسر المستحقة.

وفي كلمات الجهات المستفيدة ألقى رئيس منتدى اليابلي جمال عبده عوض ، و ممثل جمعية رعاية المعاقين حركيا بعدن حامد عبدالله البيضاني ، كلمات عبرا فيها عن بالغ الشكر والتقدير لجمعية الضالع الخيرية والقائمين عليها في تقديم المساعدات التي تسهم في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة وتحديداً خلال شهر رمضان الفضيل .. متمنيين من الجمعيات و المنظمات الأخرى على مواصلة الدعم لما من شأنه مساعدة الأسر الفقيرة للتغلب على الظروف الصعبة .
حضر التدشين ممثلين عن الداعمين وعدد من الشخصيات وممثلي منظمات المجتمع المدني في عدن والمحافظات المستهدفة.