آخر تحديث :الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 11:00 م

كتابات


هاني بن بريك : يريدوننا نهلك القوات الجنوبية عن بكرة أبيها في الشمال بين غدر وخيانة

الأحد - 09 أبريل 2023 - 03:24 م بتوقيت عدن

هاني بن بريك : يريدوننا نهلك القوات الجنوبية عن بكرة أبيها في الشمال بين غدر وخيانة

هاني بن بريك

نصبوا حربا إعلامية لا مثيل لها ضدنا وتركوا الشمال للحوثي . عدد شهدائنا في الأراضي الشمالية أكثر من الذين سقطوا شهداء في تحرير عدن ولحج والعند وأبين، وسقط في مأرب بعملية غدر وخيانة أكثر من 60 شهيد إماراتي ، فأي تضحية وأي دليل بعد هذا تريدوننا نقدمه لإثبات صدقنا في إرادة تحرير الشمال.
لم يصدق منهم معنا في تحرير الشمال إلا القليل ممن لايستطيع قلب الأمور.
يريدوننا نهلك القوات الجنوبية عن بكرة أبيها في الشمال بين غدر وخيانة ، ثم الالتفاف على الجنوب .
القوات الجنوبية هي صمام أمان مشروع التحالف العربي بقيادة السعودية لحفظ هذه المنطقة الاستراتيجية من أن يعود الحوثة في مكرهم وغدرهم المعتاد.

ماذا تريدون من التحالف ومن الجنوبيين بعد هذا كله ؟!!

كان من أصعب القرارات علينا بعد طرد الحوثة وأزلامهم القاعدة من الجنوب ، هو قرارنا بالتوجه لتحرير مناطق شمالية بقوات جنوبية خالصة مؤمنين بمشروع التحالف وواحدية المعركة، وتم تحرير المخا وتلاها مناطق ساحلية، وبعدها كان القرار الأصعب في قبول تدريب وتأهيل قوة شمالية على أرضنا فرحبنا بطارق صالح وساندناه كل ذلك صدقا في نيتنا لتحرير الشمال ، وواجهنا كثيرا من اللوم والعتب من أبناء شعبنا البطل ، وخاضت العمالقة أشرس المعارك في الساحل الغربي ودخلنا الحديدة وعددنا الجنوبيون أضعاف أضعاف من شارك معنا من الشماليين ، ثم شرعية الإخونج تنقذ الحوثي باتفاق استكهولم !!!

نحرر غربا أراضي شمالية ، ويسلم الإخونج محافظات بأسرها في الجوف وغالبية مديريات مأرب وسبقت نهم جبهة الأعراس والولائم، ناهيك عن جبهة الطربال في تعز التي حارب الإخونج فيها الصادقين من أبناء تعز وطردوهم بأهاليهم، بينما يسترهم عن الحوثي طرابيل، ومع ذاك يحشدون لإسقاط عدن من وقت لآخر، نحن نتوجه شمالا وهم يطعنوننا في الظهر متوجهين جنوبا.