آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 08:33 م

مجتمع مدني


توزيع سلل غذائية لاسر ضحايا الحرب من المدنيين محافظة عدن

الأحد - 11 يونيو 2023 - 08:57 م بتوقيت عدن

توزيع سلل غذائية لاسر ضحايا الحرب من المدنيين  محافظة عدن

عدن تايم / نائله هاشم


برعاية وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد الاملس و وكيل اول محافظ عدن لشؤون الشهداء والجرحى استاذ علوي النوبه واشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي عدن وتنفيذ بنك الطعام للتنمية، دشنت اليوم مؤسسة وقف الواقفين مشروع توزيع السلل الغذائية ( لضحايا الحرب) بعدن وتم التوزيع صباح اليوم في مديرية المنصورة.

وفي حفل التدشين افاد وكيل اول محافظ عدن لشؤون الشهداء والجرحى أ علوي النوبه تاتي هذه الانشطة الخيرية والتي تقوم بها مؤسسة وقف الواقفين العالمية والتي استهدفت فيها (1500) اسرة من ضحايا الحرب في اطار المشاريع الانمائية، واضاف حسب قاعدة البيانات والاحصاء لدينا تم التنسيق معهم ورفع الكشوفات بالمستفيدين وبهذا نكون غطينا بعض المديريات، مشيرا بان هناك لاتزال اربع مراحل لتوزيع السلسل الغذائية ستتم حسب ماهو مخطط له مسبقا، وذلك عبر الشريك المنفذ بنك الطعام للتنمية.
شاكرا هذه اللفته الكريمة من قبل مؤسسة وقف الواقفين العالمية والتي استهدفت هذه الشريحة من المجتمع التي قدمت اغلى ما لديها وهم ابنائها ضحايا الحرب.
واثنى بدوره على جهود وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد الاملس لدعمه وتسهيل كل الصعوبات التي من شانها خدمة هولائي الفئه من المجتمع.

ومن جانبه مدير اللوجستيك في مؤسسة وقف الواقفين العالمية مرتضى الشميري اشار قائلا: في بداية حديث شكر كل من اسهم في انجاح هذا المشروع الخيري المقدم من مؤسسة وقف الواقفين، واضاف مواصلة لمشروع توزيع السلل الغذائية للاسر الاشد فقرا في عدن كمرحلة اولى، بدئنا اليوم المرحلة الثانية والتي تم تدشينها في مديرية المنصورة لضحايا الحرب والتي استهدفت 1500 اسرة من الاشد فقرا.
شاكرا وزير الدولة محافظ محافظة عدن الدي كان حريص كل الحرص على استيفاء ومتابعة كل الخطوات للمشروع و كدلك وكيل المحافظة لشؤون الشهداء والجرحى والجهة المنفدة بنك الطعام التنمية.

وبدورة اكد الرئيس التنفيذي لبنك الطعام للتنمية سامي قاسم تم تدشين هذه الحملة للاسر الاشد فقرا من "ضحايا الحرب لعدد 1500" سله غذائية من ابناء عدن والتي قدمت الكثير ولا زالت تقدم كل الخير من خلال ابنائها الخيرين.
شاكرا بدوره كل من اسهم في انجاح هذه الحمله التي ستسمر على مدى «اربع مراحل» ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهام عملهم.