آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 12:42 م

مجتمع مدني


لحج .. انتقالي المسيمير يُكرم المعلمات المتطوعات في مدارس المديرية

الأربعاء - 30 أغسطس 2023 - 05:15 م بتوقيت عدن

لحج .. انتقالي المسيمير يُكرم المعلمات المتطوعات في مدارس المديرية

عدن تايم/لحج/محمد مرشد عقابي

أقامت إدارة المرأة والطفل بانتقالي المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الأربعاء في مدرسة الفقيد محمد أحمد نجيب، حفلاً تكريمياً للمعلمات المتطوعات في مدارس المديرية، وذلك بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي، ومديرة مدرسة الفقيد محمد أحمد نجيب للبنات وعدد من المعلمات في المدرسة.

وألقيت في الحفل، العديد من الكلمات التي عبرت في مجملها عن أهمية دعم وتشجيع قطاع التعليم والاهتمام بخريجات الجامعات المتطوعات لما له من أثر ايجابي ملموس وحافز معنوي كبير ودفعهم لبذل المزيد من الجهود في خدمة العملية التعليمية والتربوية بالمديرية.

وأشاد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية عبدالفتاح الحوشبي في كلمة له، بالجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم بالمديرية ودورها الكبير في إنجاح وتطوير العملية التعليمية، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي تقديراً منه للجهود الجبارة الذي تقوم بها هذه الكوكبة من المتطوعات في هذا المجال لخدمة الطلاب والطالبات في ظل الظروف العصيبة والحالة المعيشية الصعبة التي يمر بها المعلم وتوقف التوظيف منذ العام 2012م.

من جهتها، أكدت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المسيمير سناء أحمد قائد في كلمة لها، حرص القيادة المحلية للمجلس على تشجيع قطاع التعليم ودعم المعلمات المتطوعات والدفع بهذا القطاع لتحقيق المرجوة على الواقع العملي.

إلى ذلك، عبرت مديرة مدرسة الفقيد نجيب للبنات الأستاذة صفية صالح سالم، عن شكرها وتقديرها العالي للرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ولقيادة المجلس بالمديرية والمحافظة على هذة اللفتة الكريمة، مشيرةً إلى أن مثل هذا التكريم الذي يحمل القيمة والدلالة العظيمة سيكون له الأثر الفاعل في تحفيز المعلمات المتطوعات على بذل المزيد من الجهود لتطوير وتحسين الأداء وتقديم الأفضل لخدمة ابنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وإنشاء جيل متسلح بالعلم والمعرفة يعول عليه في بناء الوطن.

وفي ختام حفل التكريم، جرى توزيع الكثير من الشهادات التقديرية والجوائز العينية على المعلمات المتطوعات في عدد من مدارس المديرية.