آخر تحديث :السبت - 22 يونيو 2024 - 01:45 ص

كتابات


إلى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية !

الخميس - 31 أغسطس 2023 - 05:10 م بتوقيت عدن

إلى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية !

كتب/أ.شائع بن وبر

حللت اهلا ونزلت سهلا، في موطنك الثاني، عدن الحضارة والثقافة التي كادت يوما أن تعم الصرخة في أرجائها لولا لطف الله ثم شجاعة أهلها ومن حولها وكذا من دعمها بالعتاد والسلاح والرجال .

نزلت سهلا وعدن على صفيح ساخن بين حر يجعل الولدان شيبا وغلاء فاحش جعل أهلها سكارى وما هم بسكارى من آلام الأسعار الفاحشة في شتى مقومات الحياة.

نزلت سهلا وعدن وبقية المحافظات المحررة يحتضر أهلها من هموم لا طاقة لهم بها جراء كهرباء طافية وصيف حار وغلاء فاحش وأزمة مشتقات وطوابير طويلة ورواتب واقفة وضعيفة جدا وخدمات رديئة .

بكل تأكيد سيخبروك أننا بخير لأنهم لم يتألموا مثل ما تألم شعبهم، فهم في قصور فارهة وفنادق غالية ولديهم رواتب عالية وكهرباء سابرة وخدمات متوفرة .

بكل تأكيد لن تبلغ في زيارتك سوا الأماكن التي ستظهر لك أننا بخير، وسيخفون عنك مكان آلامنا وأحزاننا حيث محطات الكهرباء ومحطات المشتقات النفطية التي تعج بالطوابير الطويلة.

لا تركن على أحد منهم واستمع لمن حولك من عامة الشعب وسيشيب رأسك من أحداث مؤسفة وصلت إلى نهايتها إلى الجرائم العائلية المروعة، من وضع لا يحتمل وصمت حكومي لا يغتفر .

نزلت سهلا وأنت حامل لتوصيف كبير ومسؤول عن دول الخليج برمتها، ولا نرجو منك غير حلحلة ملف واحد فقط الا وهو الكهرباء، ولا اعتقد أنك أو من تمثلهم عاجزون عن حلحلة هذا الملف البسيط في نظركم والكبير في نظرنا نحن الشعب، إلا إذا في القلب شي نحونا.

في الأخير، أخي العزيز، حللت اهلا ونزلت سهلا ونرجو أن تكون زيارة خير لنا وليس لغيرنا، زيارة فيها حلول جذرية لا ترقيعية، تنهي هذه الأزمة برمتها .