آخر تحديث :الخميس - 20 يونيو 2024 - 01:40 ص

كتابات


21 سبتمبر.. اقتطف الحوثي ‎#صنعاء مثلما يقطف العنب

الجمعة - 22 سبتمبر 2023 - 12:27 م بتوقيت عدن

21 سبتمبر.. اقتطف الحوثي ‎#صنعاء مثلما يقطف العنب

كتب/ فضل الفضلي

الفاتح من العشرين سبتمبر.. اقتطف الحوثيين ‎#صنعاء مثلما يقطف العنب والجنوبيين لا يملكوا جيش و لا اسلحة بفضل التدمير الممنهج الذي مارسه حزب المؤتمر و الاصلاح و نهب كل مقدرات الجنوب.

ظن الحوثيين ان سقوط ‎#عدن تحصيل حاصل بعدما سقطت ‎#صنعاء بهذه السهولة لكن الصدمة كانت في تراص شعب الجنوب و مقاومته بأسلحتهم الشخصية ثم بفضل التحالف اصبح الجنوبيون يملكوا الاسلحة الكافية الذي بها يمكن احتلال صنعاء إن ارادوا.

القصة تبدأ من هنا .. رئيس حزب المؤتمر علي صالح و جيشه و اسلحته و ملياراته في البنك المركزي اصبحت كلها تحت تصرف الحوثي بينما حزب الاصلاح شريك المؤتمر في النهب و الفساد و قائدهم العسكري علي محسن هربوا بملياراتهم و انتشروا في الرياض و تركيا و مصر.

نجح الإصلاحيون الاخوان في تبذير و نهب مليارات الدولارات و آلاف الشهداء و المشردين بالرغم من معرفتهم بمواقع الاسلحة الثقيلة و المخابئ التي تركوها خلفهم و حرفوا سير المعركة الى ‎#عدن بدلًا من تحرير ‎#صنعاء.

من البداية تحدثنا ان احقر الخلق اخوان الشياطين ، وانا الان اتفق مع الحوثيين ان يتفاوضوا مع اخوانهم الشياطين و يبنوا دولتهم في صنعاء اليمن و يبتعدوا عن التفكير في غزوة الجنوب اذا ارادوا ان تكون لهم دولة.