آخر تحديث :الأحد - 03 ديسمبر 2023 - 08:49 م

كتــابـات


تساؤلات هامة حول الإرهاب .. هل العالم يكافحه بشكل حقيقي ؟

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 08:10 م بتوقيت عدن

تساؤلات هامة حول الإرهاب .. هل العالم يكافحه بشكل حقيقي ؟

كتب/وضاح بن عطية

ثمانية شهداء من القوات الجنوبية ارتقوا في أبين وشبوة يوم أمس بعمليات إرهابية أين العالم !!! هل الإرهاب يهدد الجنوب فقط أم يهدد الجنوب ودول الجوار وخط الملاحة الدولية والعالم ؟!

لماذا الصمت من وزير الإعلام اليمني وأجهزة إعلام الدولة (الشرعية) وكأن أمر الإرهاب لا يعنيهم ؟! لماذا الصمت من وزير الأوقاف وأجهزته وزارته ومنها منابر المساجد ؟!

لماذا الإرهاب لا يستهدف ضباط الأمن القومي والأمن السياسي كما كان يفعل في الماضي هل هناك صفقات سرية ؟! لماذا الإرهاب لا يستهدف القوات التي توالي الحوثي أو القوات التي توالي حزب الإصلاح أو القوات التي توالي حزب المؤتمر ؟!

لماذا الإرهاب لا يستهدف إلا القوات الجنوبية التي توالي المجلس الإنتقالي الجنوبي .. لماذا بعد إعلان القوات الجنوبية عملية ‎#سهام_الشرق لمحاربة الإرهاب توقف الطيران الأمريكي ؟!

لماذا أغلب دول الجوار لا تدعم القوات الجنوبية في حربها على الإرهاب وهل هي في مأمن من خطر الإرهاب .. لماذا قام نظام صنعاء بزراعة الإرهاب في الجنوب وتم وضع معسكراته في مناطق الثروات وبالذات شرق أبين وشبوة ووادي حضرموت ؟!

لماذا يتغافل العالم عن أنظمة صنعاء المتعاقبة عندما دعمت في الماضي والحاضر الإرهاب في الجنوب ، لماذا صعد الإرهاب عملياته في الجنوب بعد زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي إلى أمريكا ؟!

هل زيارة الرئيس عيدروس الزبيدي إلى أمريكا والملفات والأدلة التي يحملها عن الإرهاب ستغير خارطة المعركة على الإرهاب وتردع من يقف وراء الإرهاب ؟