آخر تحديث :الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 11:00 م

اخبار رياضية


إشبيلية يعود إلى طريق الانتصارات بسحق ألميريا

الثلاثاء - 26 سبتمبر 2023 - 11:05 م بتوقيت عدن

إشبيلية يعود إلى طريق الانتصارات بسحق ألميريا

عدن تايم / كووورة

عاد إشبيلية إلى سكة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه ألميريا متذيل الترتيب 5-1، الثلاثاء في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق إشبيلية الذي استهل موسمه ب3 هزائم تواليا في الدوري إضافة إلى خسارة مباراة كأس السوبر الأوروبي، فوزه الأول بعد تعادلين في مختلف المسابقات أمام لانس الفرنسي 1-1 في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ليعود ويسقط مجددا في فخ التعادل أمام أوساسونا سلبيا في "الليجا" في المرحلة الماضية.

وتقدم إشبيلية الذي حقق فوزه الثاني هذا الموسم للمركز الحادي عشر موقتا برصيد 7 نقاط، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام أتلتيكو مدريد.

في المقابل، مني ألميريا بخسارته الخامسة في سلسلة من 7 مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز هذا الموسم، ليقبع في قاع الترتيب مع نقطتين فقط.

وحسم إشبيلية النتيجة لصالحه بنسبة كبيرة بعد 8 دقائق من صافرة البداية، حيث افتتح الدولي المغربي يوسف النصيري التسجيل في الدقيقة السابعة قبل أن يضيف بعد دقيقة البلجيكي دودي لوكيباكيو الهدف الثاني.

وعاد النادي الأندلسي لزيارة شباك ضيفه بتسديدة يسارية من خارج المنطقة من لاعب الوسط سوسو (ق38).

ومع بداية الشوط الثاني، رفع إشبيلية غلته إلى 4 أهداف بعد لعبة جماعية وتمريرة من أدريا بيدروسا تابعها الأرجنتيني إريك لاميلا في الشباك برغم تدخل دفاع ألميريا (ق51).

ونجح ألميريا في تسجيل هدف الشرف من ركلة جزاء بعد خطأ من خيسوس نافاس داخل المنطقة، نفذها الكولومبي لويس سواريس بنجاح (ق71)، قبل أن يختتم إشبيلية استعراضه التهديفي بتسديدة صاروخية من البديل كيكي سالاس (ق90+2).