آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 10:59 م

مجتمع مدني


منتدى الحريري والشعوي يستقبلان واجب العزاء بالفقيد الصحفي الكبير احمد العقربي

الجمعة - 29 سبتمبر 2023 - 11:07 م بتوقيت عدن

منتدى الحريري والشعوي يستقبلان واجب العزاء بالفقيد الصحفي الكبير احمد العقربي

عدن / خاص

ستقبل منتدى الحريري والشعوي للتصالح والتسامح في منطقة البنجسار بمديرية التواهي ، زملاء الفقيد الراحل أمس الصحفي الكبير /احمد حسن العقربي وقد استقبل نجله الصحفي صقر احمد العقربي ،جميع المعزيبن وبحضور الشخصية الوطنية الاجتماعية المستشار القانوني محمد عبدالمجيد الحريري رئيس منتدى الحريري والشعوي .

وقال الحريري : ارتبطت بالفقيد الجار الفقيد بحياة طيبة ومحبة وكنا على علاقة اخوية كبيرة ، واضاف ان الفقيد الصحفي احمد العقربي زميل دراسته في كلية الحقوق جامعة عدن ،وكان شاباً حيوي وذكياً ولديه قدرات في قيادة الشباب والالتفاف حوله.

كما تحدث الصحفي الكبير نجيب صديق عن العلاقة التي ارتبط مع الفقيد منذ عام 1982 فكان استاذاً في تربية الشباب بكل مهارات الإعلام ،واوكلت إليه (كتابة التعليق السياسي )لدولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية

من جهته نقل الأستاذ سمير الوهابي نائب رئيس دائرة الرعاية الاجتماعية بنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن ،نقل تعازي الأستاذ عيدروس باحشوان نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ،الى الابن العزيز صقر احمد العقربي .

كما شارك في حضور واجب التعازي أ.د. محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام بجامعة عدن ووديد ملطوف اعلامي في وزارة النقل والاعلامي المصور / طلال المشلي واصدقاء الفقيد والجيران .