آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 09:41 ص

إجتماعيات


المقدم الشعيبي يعزي باستشهاد القائد أحمد صادق المحرمي بحادث مروري في أبين

الأحد - 08 أكتوبر 2023 - 08:47 م بتوقيت عدن

المقدم الشعيبي يعزي باستشهاد القائد أحمد صادق المحرمي بحادث مروري في أبين

عدن تايم/خاص

بعثَ المقدم/ فيصل الشعيبي، قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة الجنوبية السابق، برقية عزاء ومواساة باستشهاد القائد في ألوية العمالقة الجنوبية، أحمد صادق المحرمي، بحادث مروري أليم في طريق المحفد بمحافظة أبين، أثناء عودته من أداء واجبه الوطني في محافظة شبوة، والذي أدى لاستشهاده وإصابة عدد من مرافقيه.. وجاء في البرقية:


بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.))


بقلوب مكلومة يعتصرها الألم ، و مملوءة بالإيمان بقضاء الله وقدره، فجعنا نهار يومنا هذا الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023، بخبر استشهاد القائد/ أحمد صادق المحرمي، أحد أبطال قوات ألوية العمالقة الجنوبية الباسلة، بحادث مروري أليم، في المحفد بأبين، وذلك أثناء طريق عودته من أداء واجبه الوطني العظيم بمحافظة شبوة.

لقد كان الشهيد القائد أحمد صادق المحرمي، أحد أسود ألوية العمالقة الجنوبية التي شاركت في تحرير مديريات محافظة شبوة من دنس مليشيات الحوثي الإرهابية، وكان فارساً شجاعاً لا يهاب الموت، وصلباً محنكاً مُهاباً مشهود له بالشجاعة وصناعة الانتصارات والبطولات.

وبرحيل القائد أحمد صادق المحرمي، يكون الوطن قد خسر أحد أبرز رجالاته الشباب الأبطال، الذين وضعوا بصمات وطنية مشرفة في الدفاع عن حياض الوطن.

انني بإسمي وبإسم كل رفاق وأصدقاء الشهيد إذ نعزي أنفسنا ونعزي قيادة ألوية العمالقة الجنوبية، ممثلة بالقائد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، ونعزي والد وجميع أهل وأقارب الشهيد، بهذا المصاب الجلل، ونبتهل بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله مع الشهداء، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين في هذا الحادث الأليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون




الأسيف:
المقدم/ فيصل الشعيبي
قائد الشرطة العسكرية لألوية العمالقة الجنوبية السابق