آخر تحديث :الأحد - 16 يونيو 2024 - 12:14 ص

اخبار محافظات اليمن


إجراءات أمنية لتعزيز استقرار محافظة سقطرى

الثلاثاء - 31 أكتوبر 2023 - 05:27 م بتوقيت عدن

إجراءات أمنية لتعزيز استقرار محافظة سقطرى

سقطرى/خاص:

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم منتزة جعللهن السياحي بمنطقة ذكسم البيئية للاطلاع على نشاطه وما يقدمه من خدمات سياحية.

وأشاد المحافظ بالجهود الكبيرة المبذولة من أهالي المنطقة في تطوير المنتزة السياحي الذي يمثل رافد مهم للقطاع السياحي في الجزيرة والمنطقة ويعزز من الجدب السياح اليه لما يتميز به من جمال وطبيعة خلابة.

وتشهد محافظة سقطرى إقبال سياحي كبير من مختلف دول العالم مند مطلع أكتوبر الجاري الذي دشن فيه الموسم السياحي الجديد بشكل رسمي تتويجا لجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ في تشجيع السياحة وتهيئة المناخ الذي يعزز من الجذب السياح للأرخبيل، وتحقيق من خلاله مؤشرات اقتصادية إيجابية على مستوى المحافظة والمجتمعات المحلية .
أقرت اللجنة الأمنية في محافظة ارخبيل سقطرى في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة المهندس رافت علي الثقلي عدد من الإجراءات لتعزيز أمن واستقرار المحافظة.

وأكد الاجتماع على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية والرقابة على السواحل وتفعيل الدوريات الثابتة والمتحركة والنقاط العسكرية والتعامل بحزم مع كل من يحاول تعكير السلم المجتمعي الذي تتميز به المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي، إلى الدور الإيجابي والمحوري للجان المجتمعية والمشائخ والأعيان والمواطنين المساند لجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية لترسيخ الأمن والإستقرار والحفاظ على السكينة العامة والخاصة على مستوى المحافظة .