آخر تحديث :الإثنين - 04 مارس 2024 - 11:25 ص

اخبار رياضية


ليفربول يحقق فوزا جنونيا على فولهام ويصعد لوصافة البريميرليج مؤقتا

الأحد - 03 ديسمبر 2023 - 07:18 م بتوقيت عدن

ليفربول يحقق فوزا جنونيا على فولهام ويصعد لوصافة البريميرليج مؤقتا

وكالات

حقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على حساب فولهام بنتيجة (4-3) في لقاء أقيم على ملعب "آنفيلد" ضمن حسابات الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي.إعلان

وأصبح رصيد ليفربول (31 نقطة) في المركز الثاني مؤقتًا ليصبح الفارق نقطتين مع آرسنال متصدر المسابقة، في المقابل يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد (29 نقطة).



في المقابل، توقف رصيد فريق فولهام عند (15 نقطة) في المركز الرابع عشر ليتلقى الفريق اللندني الهزيمة السابعة خلال هذا الموسم

المباراة بدأت مبكرًا بهدف سجله النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة الثامنة إلا أن الهدف ألغي بداعي التسلل على لويس دياز.وتوقفت المباراة بعد كرة صلاح من الدقيقة الثامنة حتى الدقيقة 13 بعد إصابة الحارس الألماني لينو ليستكمل الأخير المباراة.

واستطاع ترينت ألكسندر أرنولد في الدقيقة 20 أن يسجل هدف ليفربول الأول بعد تسديدة من كرة حرة مباشرة ليهدي التقدم لـ"الريدز" وتصبح النتيجة (1-0).

رد فريق فولهام جاء سريعًا عن طريق لاعب ليفربول السابق هاري ويلسو والذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تمر بيد قدمي الحارس كيليهر في الدقيقة 24.

هدف رائع جاء عن طريق الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 39 بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء ليعود ليفربول للتقدم وتصبح النتيجة (2-1).

وفي الدقيقة 45+3، أحرز لاعب فولهام كيني تيتي هدف فولهام الثاني بعد خطأ من تمركز مدافعي ليفربول بجانب الحارس كيليهر لتصبح النتيجة (2-2).

فولهام سجل الهدف الثالث عن طريق تيم ريم في الدقيقة (45+7) إلا أن الهدف ألغي هذه المرة بداعي التسلل.

وحاول سوبوسلاي في الدقيقة 51 أن يلجأ لسلاح التسديد من خارج منطقة الجزاء لتسجيل هدف ثالث تمر الكرة بجوار القائم.العارضة منعت ليفربول من الهدف الثالث بعد كرة مرتدة من محمد صلاح يمرر إلى داروين نونيز الذي يسدد كرة قوية في الدقيقة 53.

في الدقيقة 58، حاول لويس دياز أن يصل لشباك فولهام لكن لينو يتصدى للكرة بثبات بتسديدة من حدود منطقة الجزاء.


وأهدر داروين نونيز في الدقيقة 60 فرصة هدف مؤكدة لصالح ليفربول بعد تمريرة رائعة من صلاح لكن يهدر الأوروجوياني الكرة من أمام المرمى

الدقيقة 80 شهدت إثارة كبيرة من خلال تسجيل فريق فولهام الهدف الثالث عن طريق بوبي ريد بعد كرة عرضية من راؤول خيمينز لتصبح النتيجة (3-2) للضيوف.وأهدر محمد صلاح الهدف الثالث والتعادل لليفربول في الدقيقة 84 بعد كرة من أمام المرمى تمر الكرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 87، استطاع لاعب الوسط الياباني إندو أن يسجل الهدف الثالث والتعادل من تسديدة قوية لتصبح النتيجة (3-3).

ليفربول عاد بعد دقيقة للتقدم بتسديدة رائعة من ترينت ألكسندر أرنولد لتصبح النتيجة (4-3) وتنتهي المباراة بفوز "الريدز" ليحصل على ثلاث نقاط ثمينة.