آخر تحديث :الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 03:38 م

اخبار محافظات اليمن

لتعزيز لدور المرأة وإيصالها إلى مواقع صنع القرار
مواصلة إشهار القطاعات النسوية في لحج

السبت - 16 ديسمبر 2023 - 07:12 م بتوقيت عدن

مواصلة إشهار القطاعات النسوية في لحج

لحج/مختار شعتل:

اكدت مديرة إدارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي بمديرية تبن محافظة لحج الأخت فتنام العلوي سعيها جاهدة في تعزيز دور المرأة وجعلها عضوا فاعل في المجتمع وصانعة قرار في مختلف المجالات.
واشارة خلال تدشين اشهار القطاع النسوي (ص) بقرية دار المناصرة بمديرية تبن بمحافظة لحج الدور المناط تجاه هذه القطاع في توفير وتحسين الخدمات بمناطقهم.
وثمنت فتنام صالح العلوي الحضور الملفت من قبل نساء قرى المحطة والفوز وبئر الكدمة بئرعامر ودار المناصرة والذي أسهم في إنجاح اشهار القطاع النسوي صباح اليوم.
ناقله تحايا الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي قائد القوات المسلحة الجنوبية وقيادة انتقالي لحج وضاح الحالمي ودورهم في دعم القطاع النسوي في المحافظة
ولفتت الى ان الهدف من اشهار القطاعات النسوية بالمديرية يأتي لاستقطاب الخرجات الجامعيات الذين لم ينالوا حقهم في التوظيف الى جانب ذوي الاحتياجات والاميات والارامل والمطلقات بمشاريع تنموية واقتصادية تلبي احتياجاتهم اليومية.
مقدمة شكرها الجزيل رئيس مركز المجلس الانتقالي وشيخ دار المناصرة ومحوليها عبدالقوي صالح عبدالله المنتصر ومسؤول اللجنة التنظيمية الأخ وليد احمد محمد لجهودهم في التفاعل والحشد للقطاع النسوي في القرية وماحوها.
هذا يعد القطاع النسوي في دار المناصرة القطاع الـ 14 ليتبقى 6 مراكز هي سفيان صبر السوق وصبرا لمجربا والتبة والمقيطير والصرداح.
. من اشهار القطاعات النسوية بالمديرية يأتي لاستقطاب الخرجات الجامعيات الذين لم ينالوا حقهم في التوظيف الى جانب ذوي الاحتياجات والاميات والارامل والمطلقات بمشاريع تنموية واقتصادية تلبي احتياجاتهم اليومية.
مقدمة شكره الجزيل رئيس مركز المجلس الانتقالي وشيخ دار المناصرة ومحوليها عبدالقوي صالح عبدالله المنتصر ومسؤول اللجنة التنظيمية الأخ وليد احمد محمد لجهودهم في التفاعل والحشد للقطاع النسوي في القرية وماحوها.
هذا يعد القطاع النسوي في دار المناصرة القطاع الـ 14 ليتبقى 6 مراكز هي سفيان صبر السوق وصبرا لمجربا والتبة والمقيطير والصرداح.