آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 01:31 ص

إجتماعيات


حفل توديعي لطلاب العلوم الادارية قسمي الاحصاء والمعلوماتية والادارة الصحية

الثلاثاء - 26 ديسمبر 2023 - 06:28 م بتوقيت عدن

حفل توديعي لطلاب العلوم الادارية قسمي الاحصاء والمعلوماتية والادارة الصحية

عدن تايم / نائله هاشم



في إطار رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبنك اليمن و الكويت لحفلات تخرج طلاب الجامعات في العاصمة عدن، اقيم صباح اليوم حفل تخرج طلاب كلية العلوم الادارية قسم الاحصاء والمعلوماتية و ادارة صحية جامعة عدن حيث بلغ عدد المتخرجين 41 طالب وطالبة.

وفي اجواء الفرح والنجاح ألقيت كلمة عميد كلية العلوم الادارية القاها نيابة عنه نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب جامعة عدن دكتور توفيق بارحمه وقال سعدنا بحضور الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الادارية قسمي الادارة الصحية والاحصاء و المعلوماتية مهنئا الطلاب بهذا النجاح .
واشار ان هذا الحفل مميز بحضور نخبة من الاساتذه و المعيدين فهي لحظات لن تتكرر بالنسبه للطلاب وخصوصا وانها تاتي بعد مرور اربع سنوات من حياتهم الدراسية وما مر بها من مصاعب و معناة.
واليوم نشد على ايادي الطلاب ان امامهم جهود كبيرة للخوض في معركة اخرى الا وهي دخولهم لسوق العمل فهناك تحديات كبيرة لتقدم في حياتهم العملية و المستقبلية عليهم بدل مزيدا من الجهود لخدمة أهلهم وبلادهم.
وحث الطلاب للاستمرار بنفس روح العطاء وان ترافقهم روح العمل الصادق وان يصبحوا رافدا جديدا متطورا لخدمة المجتمع .
ودعاهم لأن يكونوا خير سفراء وممثلي لما تعلموه،متمنيا لهم التوفيق و تحقيق كل امنياتهم.

كما القت مسؤولة الدفعة ايات صبري مصطفى كلمة نيابة عن زملائها الطلاب،
وقالت أصدقائي الطلبة وزملائي المتفوقين مبارك لكم النجاح وهنيئاً عليكم ما به من السعادة، دعونا نتوجه جميعاً إلى أساتذتنا بأسمى آيات الشكر والامتنان، والاعتراف بفضلهم فلولا هم ما كنا نقف هذه الوقفة التي نفخر بها الان، و شكرت بدورها اولياء الامور لما قدموا من تضحيات في سبيل تأمين ما يحتاجه ابنائهم.
و عبرت عن سعادتهم بقطف ثمار اجتهادهم في هذه اللحظة التي تمنوا الوصول إليها طوال سنوات دراستهم ، ولكل من دعمهم وساهم في إنجاح هذا الحفل، وفي مقدمتهم المجلس الانتقالي الجنوبي.

تخلل الحفل رقصه معبرة وفيديو لذكريات الخريجين وفقرات غنائية وراقصة متنوعة نالت استحسان الجميع.

و تلاها تكريم الاساتذة في الكلية ورعاة الحفل والطاقم المنظم بالشهادات التقديرية.
وفي الاخير جرى توزيع الشهادات على الخريجين وسط اجواء من الفرح والسعادة .
حضر الحفل عدد من اساتذة و عمادة الكلية و المختصين و اولياء امور الطلاب