آخر تحديث :الأحد - 14 أبريل 2024 - 11:38 م

اخبار عدن


التفاتة داعمة من المجلس الإنتقالي لكلية الاعلام بجامعة عدن .. صورة

الأربعاء - 10 يناير 2024 - 06:01 م بتوقيت عدن

التفاتة داعمة من المجلس الإنتقالي لكلية الاعلام بجامعة عدن .. صورة

العاصمة عدن / خاص

قام الأستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمقر كلية الاعلام بجامعة عدن.
وفي الزيارة التي رافقه فيها الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة ، التقى العولقي بالاستاذ مشارك د.وهيب مهدي عزيبان عميد كلية الاعلام الذي أطلعه على اقسام الكلية ونشاطها الاكاديمي والتعليمي.

وفي اللقاء أكد الأستاذ العولقي أن كلية الاعلام هي ثمرة من ثمرات جامعة عدن التي تأسست في سبعينيات القرن الماضي في ظل دولة الجنوب آنذاك ، مشيرا إلى الأهمية الخاصة التي تحتلها كلية الاعلام في تأهيل الشباب والشابات الجنوبيين من الطلاب بالمعارف العلمية والأكاديمية الاعلامية في ظل التطور الهائل للاعلام ووسائله.

واضاف العولقي أن المجلس الانتقالي الجنوبي وبالخصوص الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي باعتبارها واجهة الإعلام في الجنوب ترى أن من الواجب دعم هذه الكلية الوليدة بالامكانات المادية والمعرفية من أجل تسليح الشباب الجنوبي بالمهارات الصحفية الإعلامية المطلوبة وان كلية الإعلام على رأس أولويات عمل الهيئة لتقديم المزيد من الدعم لها خلال المرحلة القادمة.

من جانبه أشاد د.عزيبان بدور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في التواصل والتنسيق مع المؤسسات الأكاديمية والإعلامية في العاصمة عدن وتواصلها الدائم مع قيادة الكلية وكادرها التدريسي، شاكرا الدعم الذي قدمته الهيئة خلال هذه الزيارة للكلية مما سيساهم في تحسين ظروف العمل في الكلية.
حضر اللقاء د.صدام عبدالله علي ، د.عبدالله الحو ،د.محمد عبدالهادي نواب عميد كلية الاعلام ، وهدى الكازمي عضو هيئة التدريس وعدد من الاساتذة في الكلية.